الرياضة العالمية

رالف رانغنيك يرفض محاولة إقناع بوغبا بتمديد عقده مع مانشستر يونايتد

أصر رالف رانغنيك ، المدير الفني المؤقت لمانشستر يونايتد، على أنه لن يحاول إقناع بول بوغبا بالبقاء في النادي إلى ما بعد نهاية عقده الحالي.

من المقرر أن يكون مستقبل اللاعب، البالغ من العمر 28 عامًا، مرة أخرى أحد أكبر نقاط الحديث في فترات الانتقالات المقبلة، مع انتهاء صفقته في نهاية هذا الموسم.

أكد مينو رايولا، وكيل بوغبا، أنه كانت هناك بالفعل العديد من العروض لعميله، وسيسمح له ببدء محادثات حول الانضمام إلى الأندية الخارجية كوكيل مجاني اعتبارًا من 1 يناير.

ويغيب الدولي الفرنسي حاليًا عن الملاعب بسبب الإصابة واقترح رانغنيك أنه سيناقش مستقبله بمجرد عودته، لكنه يعتقد أنه لا يوجد مكان في أولد ترافورد للاعبين الذين لا يريدون التواجد هناك.

وقال المدرب الألماني: “لن أقول إنه لا يستحق الاحتفاظ بخدماته، لكن على اللاعبين الرغبة في البقاء واللعب للنادي، وإذا كان اللاعب لا يريد اللعب لناد مثل مانشستر يونايتد، حتى على المدى الطويل، فأنا لا أفعل ذلك، ولا أعتقد أنه من المنطقي إقناعه بتغيير رأيه”.

وأضاف: “هذا نادٍ ضخم، مع دعم رائع، ولا أعتقد أن أي شخص في النادي يجب أن يحاول إقناع لاعب بالبقاء، دعنا ننتظره يعود، بلياقة كاملة ويتدرب مع الفريق، ثم سنرى أين نحن نقف”.

وتابع: “يجب أن أتعرف عليه، ويجب أن أتحدث إليه، ويتعلق الأمر بأن تكون لائقًا بدنيًا تمامًا، والطريقة التي نريد أن نلعب بها عالية الكثافة، وسيَستغرق الأمر بعض الوقت حتى يصبح لائقًا تمامًا، وبمجرد أن يصبح لائقًا تمامًا، أراه لاعب وسط وليس مهاجمًا أو جناحًا يسارًا”.

وأتم: “الشيء الوحيد الذي يثير اهتمامي هو كيف نجعله لائقًا تمامًا، يمكن أن يكون لاعبًا مهمًا، وأنا على دراية كاملة بذلك، لكن هذا ينطبق على جميع اللاعبين، أنا لست فقط مدرب بول بوغبا، أنا أيضا مدرب كل اللاعبين الآخرين”.

قدّم بوغبا سبع تمريرات حاسمة في تسع مباريات خاضها في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، لكنه لم يشارك منذ طرده بعد 15 دقيقة من قدومه كبديل في الخسارة 5-0 أمام ليفربول.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى