الرياضة العالمية

راموس لا يفكر حاليًا في تمديد عقده مع أبطال فرنسا

أصرّ مدافع باريس سان جيرمان سيرجيو راموس على أنه لا يفكر حاليًا في تجديد عقده في بارك دي برينس.

عقد مدافع ريال مدريد السابق ينتهي في الأشهر القليلة المقبلة وسيكون قادرًا على المغادرة كلاعب حر هذا الصيف مع استمرار الأمور.

أنهى راموس فترته التي دامت 16 عامًا في البرنابيو لينضم إلى بطل فرنسا في عام 2021، لكن موسم ظهوره الأول كان يعاني من العديد من الإصابات.

ومع ذلك، فإن اللاعب، البالغ من العمر 36 عامًا، قد أثبت نفسه كلاعب أساسي لكريستوف جالتيه في الموسم الحالي، وإن كان ذلك أثناء توجيه الانتقادات لبعض العروض غير المتسقة.

أفيد أن باريس سان جيرمان لم يستقر على تمديد عقد راموس، حيث يبحث حاملو دوري الدرجة الأولى الفرنسي عن ضمانات على أدائه.

في حديثه بعد خسارة دوري أبطال أوروبا 1-0 يوم الثلاثاء أمام بايرن ميونيخ، أكد راموس أنه يسير على الطريق الصحيح بعد موسم أول صعب للغاية، لكن أي محادثات بشأن عقد يمكن أن تنتظر حتى نهاية الموسم.

وقال راموس: “أعيش يوما بعد يوم، والموسم الماضي كان صعبا للغاية، والآن أشعر أنني بحالة جيدة جسديًا وعقليًا، وهذا هو الأهم، ولا أفكر في المستقبل، وسنرى هذا الصيف”.

كانت مباراة الثلاثاء هي المباراة الرابعة والأربعون لراموس بقميص باريس سان جيرمان منذ وصوله قبل عامين، وسجل الإسباني أربعة أهداف وصنع واحد لفريق باريس سان جيرمان في هذه الفترة.

جاءت إحدى وثلاثون مباراة في موسم 2022-23 ، حيث لعب راموس كل دقيقة من مشوار فريقه في دوري أبطال أوروبا حتى الآن، لكنهم الآن في وضع غير مؤاتٍ للغاية قبل مباراة الإياب مع بايرن ميونيخ.

في نسخة كربونية من نهائي دوري أبطال أوروبا 2019-20، سجل كينجسلي كومان الهدف الوحيد في المباراة ضد ناديه القديم.

اعترف راموس بأن فريقه لعب دفاعيًا للغاية في الشوط الأول حيث سيطر بايرن على الكرة، لكنه يتوقع أن يكون الفريق في مكان أفضل بحلول موعد مباراة الإياب في 8 مارس.

وأضاف المدافع: “لقد كانت مباراة صعبة، وفي الشوط الأول لعبنا بشكل ضعيف للغاية، كنا دفاعيين للغاية، كانت مباراة صعبة ومعقدة للغاية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى