الرياضة العالمية

“راموس” يظهر في وسائل الإعلام ويسرد معاناته مع الإصابات

كسر اللاعب الإسباني سيرجيو راموس مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي صمته، متحدثًا عن الأشهر الصعبة الأولى التي قضاها في العاصمة الفرنسية.

وأكد راموس أنه لا يزال أمامه سنوات عديدة في الملاعب، مشيرًا إلى أنه لم يُفكّر في الاعتزال بعد، حيث قال: ‘‘أعتقد أنه يمكنني الاستمرار في الملاعب لمدة أربع أو خمس سنوات أخرى، لكني آمل ألا أعاني من مشاكل بدنية‘‘.

ومن المحتمل أن تبدأ مغامرة سيرجيو راموس مع باريس سان جيرمان، اليوم الأحد، عندما يحل الفريق الباريسي ضيفًا على سانت إيتيان بالدوري الفرنسي.

وقال راموس في مقابلة مع “أمازون برايم فيديو”: ‘‘عشت أوقاتاً صعبة في باريس، كنتُ أقضي ساعات كاملة في صالة الألعاب الرياضية مع اختصاصي العلاج الطبيعي والمُعدّ البدني، كان هناك دائمًا أفكار سلبية تجعلك أحيانًا تشك قليلًا في نفسك، لكنني كنت أؤمن دائمًا بنفسي وبعملي، وأُركز على إعادة الثقة التي منحها لي النادي، وآمل أن أصل إلى أفضل مستوى لديّ‘‘.

ولم يلعب سيرجيو راموس أي مباراة بقميص باريس سان جيرمان، بسبب معاناته من سلسلة من الإصابات منذ وصوله إلى ملعب بارك دي برانس في الميركاتو الصيفي الماضي، في صفقة انتقال حُر بعد نهاية عقده مع ريال مدريد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى