الرياضة العالمية

“راموس” يفتح خطوط اتصال مع “جوارديولا ومان سيتي” تمهيدًا للرحيل عن ريال مدريد مانشستر سيتي هدف واضح أمام راموس حال رحيله عن ريال مدريد

يستعد سيرجيو راموس لاعب وقائد ريال مدريد، لحزم حقائبه ومغادرة النادي بحرية ومجانًا، إذا لم يمدد عقده بحلول نهاية الشهر الجاري.

في حين أن باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي يراقبان موقف قائد الميرينجي، كان فلورنتينو بيريز قد نظم لقاء مع اللاعب يوم الجمعة، موعد كان سيؤتي ثماره.

قد يُنهي سيرجيو راموس فترة تواجده التي استمرت 16 عامًا في ريال مدريد في نهاية العقد في 30 يونيو، ويمكن للاعب التفاوض مع النادي الذي يختاره من أجل رحيل مجاني.

بعد تنبيهه من موقف سيرجيو راموس، سيكون كلّ من باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي في حالة ترقب للاستفادة من هذه الفرصة الهائلة، علاوة على ذلك، يمكن أن يكون للسيتي ضربة كبيرة للعب على هذا الملف.

ووفقًا للمعلومات الواردة من الصحف الإسبانية، فإن رينيه راموس، شقيق اللاعب ووكيله، كان سيتواصل مع بيب جوارديولا ليقدم له خدمات قائد ريال مدريد.

من جانبه، لم يكن سيرجيو راموس ليبقى ساكنًا ولكنه تحرك أيضًا للرحيل إلى مانشستر سيتي، فكما ذكرت وسائل الإعلام الإسبانية، كان المخضرم البالغ من العمر 35 عامًا قد اتصل هاتفياً بالمدير الرياضي للسيتي.

هذا الخبر لا ينبغي أن يُرضي باريس سان جيرمان، وحتى ريال مدريد، ومع ذلك، ورد أن فلورنتينو بيريز لن يترك الأمر وسيبذل قصارى جهده للإبقاء على سيرجيو راموس وتمديده.

وفقًا لما نشره الصحفي الإيطالي وخبير الانتقالات نيكولو شيرا، التي تم إصدارها على حسابه بتوبتر، كان بيريز يخطط للقاء سيرجيو راموس قريبًا جدًا لمناقشة مستقبله ومحاولة إيجاد حل لتجديد عقده.

كما أوضح الصحفي الإيطالي، فإن قائد ريال مدريد يأمل في توقيع عقد مبدئي لمدة موسمين، أو سنة بالإضافة إلى موسم اختياري.

ومن الصعب معرفة ما إذا كان فلورنتينو بيريز سيمنحه ما يطلبه، ومع ذلك هناك شيء واحد مؤكد، وهو أن رئيس ريال مدريد سيضاعف اللقاءات مع سيرجيو راموس في محاولة لإيجاد أرضية مشتركة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى