الرياضة العالمية

راموس يوجه رسالة ترحيب لميسي بعد انضمامه لباريس سان جيرمان

خاض سيرجيو راموس وليونيل ميسي الكثير من المواجهات خلال معاركهما في الدوري الإسباني على مر السنين.

ظهر الثنائي دائمًا كمنافسيْن شرسيْن أمام بعضهما البعض في الكلاسيكو، حيث قاد راموس ريال مدريد وميسي كان ممثلًا لبرشلونة، وفكرة اللعب معًا على مستوى النادي؛ بدت واقعية فقط في ألعاب الفيديو ولم يكن أحد يتخيل تواجدهما في فريق واحد في الواقع.

كان هذا الصيف متوحشًا للغاية لعدد من الأسباب، أحدها أن الاثنين سوف يتعاونان الآن في ناديهما الجديد باريس سان جيرمان.

ربما كان هناك تنافس شديد بين راموس وميسي في إسبانيا، لكن أسطورة إسبانيا تحرك بسرعة للترحيب بزميله الجديد في باريس سان جيرمان من خلال منشور جميل على انستجرام بنشر صورة قميصه بجوار قميص ميسي.

الثنائي من أكثر اللاعبين تتويجًا في تاريخ كرة القدم، فكان راموس جزءًا من فريق ريال الأسطوري الذي فاز بأربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا تحت قيادة زين الدين زيدان، بينما سيطر ميسي، إلى حد كبير، على الدوري الإسباني على الساحة المحلية، إلى جانب أربعة انتصارات في دوري أبطال أوروبا.

كان عملاق دوري الدرجة الأولى الفرنسي باريس سان جيرمان يبحث عن انتقالات مجانية هذا العام وضمّ جورجينيو فينالدوم وجيانلويجي دوناروما إلى جانب راموس وميسي، في حين تم شراء أشرف حكيمي من الإنتر.

مع خبرة راموس وميسي مجتمعة؛ يعد باريس سان جيرمان من بين المرشحين للفوز بدوري أبطال أوروبا، على الرغم من وصولهم إلى النهائي ونصف النهائي في السنوات الأخيرة، إلا أنهم لم يتوجوا باللقب بعد.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى