الرياضة العالمية

رانجنيك: بصرف النظر عن احتمالات رحيله.. بوجبا أساسي في خططي

أصر رالف رانجنيك ، المدير الفني المؤقت لمانشستر يونايتد ، على أن بول بوجبا في خططه للنصف الثاني من الموسم على الرغم من حالة عقد لاعب خط الوسط في أولد ترافورد.
من المقرر أن تنتهي صفقة الفرنسي الدولي الحالية مع الشياطين الحمر في نهاية يونيو ، ويبدو من غير المرجح بشكل متزايد أنه سيوقع تمديدًا مع النادي.
عاد بوجبا إلى التدريبات بعد تعافيه من إصابة في الفخذ وهو في طريقه للعودة إلى الفريق الأول ضد ميدلسبره في كأس الاتحاد الإنجليزي في بداية فبراير.
وزعم رانجنيك أن الفائز بكأس العالم كان “لاعبًا استثنائيًا” خلال جلسة التدريب يوم الاثنين، وتعهد الألماني بمواصلة الاهتمام باللاعب، البالغ من العمر 28 عامًا، حتى لو أراد المغادرة.
وقال: “حتى لو كان الأمر يتعلق فقط بالظهور في عقد جديد في مكان آخر ، أعني أنه سيكون متحمسًا للغاية للقيام بذلك. لماذا إذن لا أجعله يشارك”.
وأضاف: “بالمناسبة، عقدي كمدير سينتهي أيضًا في الصيف. لذلك لدينا الهدف نفسه، ولدينا الطموح ذاته لنكون ناجحين كما يمكن أن نكون في الأشهر الثلاثة أو الأربعة المقبلة.
قدم بوجبا سبع تمريرات حاسمة في 13 مباراة مع مانشستر يونايتد هذا الموسم لكنه لم يلعب للنادي منذ بداية نوفمبر بسبب المشكلة التي واجهها على صعيد مشاركته مع منتخب بلاده.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى