الرياضة العالمية

رانجنيك: سانشو لاعب متميز وعليه أن ينقل إمكانياته لأرض الملعب

قال رالف رانجنيك ، المدير الفني المؤقت لمانشستر يونايتد ، إن جادون سانشو لاعب متميز ولكنه يحتاج إلى التوقف عن القلق الزائد، خاصة بعد الأداء الذي قدمه خلال موسم 2021-22.
وجد اللاعب الدولي الإنجليزي صعوبة في ترك بصمته مع بطل إنجلترا 20 مرة منذ وصوله بصفقة مالية كبيرة من بوروسيا دورتموند الصيف الماضي.
نجح سانشو في تحقيق هدفين فقط في 23 مباراة مع الشياطين الحمر في جميع المسابقات ، لكن رانجنيك أصر على أن اللاعب، البالغ من العمر 21 عامًا، هو “أحد أفضل اللاعبين في التدريبات” ويحتاج فقط إلى العمل على نقل إمكانيته إلى أرض الميدان.
وقال رانجنيك للصحافيين: “عندما أراه يتدرب يظهر أنه أحد أفضل اللاعبين في التدريبات، لكن الأمر الآن يتعلق بنقل ذلك عندما يلعب، وإظهار المستوى نفس والأداء المتوقع على أرض الملعب”.
أضاف مدرب الشياطين الحمر: “لقد قلت له ذلك، وأعتقد أنه دوري مختلف، إنها منافسة مختلفة. والتركيز يكون على النواحي البدنية أكثر، وبالتالي عليه أن يتوقف عن القلق الزائد عن الحد والتركيز على تقديم كل ما لديه لتحقيق النجاح”.
وتابع: لقد توقع الجميع منه أنه سيكون أحد أفضل اللاعبين في الفريق، وهذا موقف معقد نفسيًا وعاطفيًا وأخطر من كل ما واجهه في بوروسيا دورتموند.
يشار إلى أن سانشو سجل50 هدفًا وقدّم 64 تمريرة حاسمة في 137 مباراة مع دورتموند قبل الانتقال إلى أولد ترافورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى