الرياضة العالمية

رانجنيك منع من التعاقد مع دياز وفلاهوفيتش وألفاريز

كشف المدير الفني المؤقت لمانشستر يونايتد، رالف رانجنيك، أن النادي رفض طلبه بالتعاقد مع مهاجم جديد في فترة الانتقالات لشهر يناير.

بينما استمر كريستيانو رونالدو في التألق بتسجيل 18 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم؛ فإن مستقبل بقية مهاجمي يونايتد أصبح موضع تساؤل.

من المقرر أن يغادر إدينسون كافاني كلاعب حر عندما ينتهي عقده في نهاية الموسم، بينما يظل ميسون جرينوود معلقًا من قبل النادي في أعقاب اعتقاله.

علاوة على ذلك، من المتوقع أن يتوجه كلٌّ من أنتوني مارسيال وماركوس راشفورد إلى مكان آخر هذا الصيف، ويتوقع رانجنيك وصول اثنين أو ثلاثة مهاجمين جدد في الأشهر المقبلة.

كشف المدرب الألماني منذ ذلك الحين أن لويس دياز ودوسان فلاهوفيتش وجوليان ألفاريز كانوا جميعًا على رادار الشياطين الحمر في يناير، لكن الإدارة قررت عدم تعزيز خط الهجوم في يناير.

قال رانجنيك للصحافة: “الجواب في ذلك الوقت كان لا، لم يكن هناك لاعب في السوق يمكن أن يساعدنا حقًا، ولكن كان هناك عدد قليل منهم على رادار النادي أمثال دياز الذي يلعب الآن في ليفربول، وألفاريز الذي سيكون في مانشستر سيتي في الصيف، وفلاهوفيتش الذي في ذلك الوقت كان لا يزال مع فيورنتينا”.

وأضاف: “هؤلاء فقط ثلاثة منهم يخطرون ببالي الآن، وكان لدينا أربعة أيام إجازة في ذلك الوقت وفي يوم الأحد تم إخطاري بمشكلة ميسون غرينوود ورحل أنتوني مارسيال بالفعل على سبيل الإعارة ثم أدركت أنه في غضون أربعة أيام فقدنا بعض المهاجمين.

تابع: “كنا لا نزال في ثلاث مسابقات وهي دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد والمركز الرابع في الدوري، وتحدثت إلى مجلس الإدارة وقلت ينبغي لنا على الأقل التحدث ومحاولة الحصول على لاعب إما على سبيل الإعارة أو بصفقة دائمة، ولكن في النهاية كانت الإجابة لا”.

ومنذ أن أكمل دياز انتقاله إلى ليفربول من بورتو مقابل 37,5 مليون جنيه إسترليني؛ لم يستغرق اللاعب أي وقت على الإطلاق للاستقرار في الحياة مع الريدز وسجل أربعة أهداف وصنع ثلاثة أهداف أخرى في 20 مباراة مع الفريق.

في غضون ذلك، اختار فلاهوفيتش التوقيع ليوفنتوس على الرغم من اهتمام أرسنال بخدماته في الشتاء، ولدى اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا سبعة أهداف للنادي من 18 مباراة في جميع المسابقات.

وسينضم ألفاريز إلى مانشستر سيتي في نهاية الموسم من ريفر بليت، حيث سجل 18 هدفًا في 21 مباراة بالدوري الموسم الماضي ولديه بالفعل 7 أهداف من 10 مباريات في الكأس هذا العام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى