الرياضة العالمية

رانجنيك يرفض هجوم الجماهير على بوجبا

منع رالف رانجنيك المدير المؤقت لمانشستر يونايتد، المشجعين من استهداف اللاعبين بعد إطلاق صافرات الاستهجان لبول بوجبا خارج الملعب يوم السبت.

تم استبدال لاعب خط الوسط الفرنسي في ملعب أولد ترافورد ضد نورويتش سيتي، وهو القرار الذي تم الترحيب به في البداية قبل أن يطلق عليه صافرات الاستهجان خارج الملعب.

كما نقلت صحيفة “إيفنينج ستاندرد”، قال رانجنيك: “يمكنني أن أفهم ما إذا كانت الجماهير محبطة وتشعر بخيبة أمل، كذلك نحن، ولا أعتقد أنه من المنطقي أن نستهدف أي شخص أو لاعب، إنها مسؤولية جماعية، بالنسبة لي هذا غير منطقي وهذا هو السبب في أنني سأدافع دائمًا عن لاعبي فريقي وأحميهم”.

قوبل بوجبا مرة أخرى باستقبال عدائي بعد فوز الفريق بنتيجة 3-2، حيث رد اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا بوضع يده على أذنيه، حيث قال المدرب الألماني المؤقت: “ربما كان رد فعله على هتاف الجماهير، كما قلت، يمكنني أن أفهم بطريقة ما المشجعين ولكن ليس من المنطقي مواجهة لاعبين فرديين”.

تناول رانجنيك بالفعل سلوك المشجعين في الماضي، بعد أن واجه قائد الشياطين الحمر هاري ماجواير صيحات استهجان أثناء قيامه بالواجب الدولي مع إنجلترا الشهر الماضي.

ينتهي عقد بوجبا الحالي في أولد ترافورد بنهاية الموسم، وبعد أن خاض 232 مباراة مع النادي وساهم بـ39 هدفًا وصنع 51 تمريرة حاسمة، سيكون حرًا في المغادرة خلال الصيف إذا لم يتم الاتفاق على صفقة جديدة من جانب مانشستر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى