الرياضة العالمية

رايولا اشترط 820 ألف إسترليني أسبوعيًا لانتقال هالاند لتشيلسي

أراد مينو رايولا وكيل أعمال إيرلينج هالاند أن يحصل مهاجم بوروسيا دورتموند على 820 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا من تشيلسي، وفقًا للتقارير.

ارتبط البلوز ارتباطًا وثيقًا بخطوة للمهاجم المطلوب بشدة هذا الصيف، لكن انتهى بهم الأمر بالتعاقد مع روميلو لوكاكو من إنتر ميلان مقابل 98 مليون جنيه إسترليني بدلاً من ذلك.

كان يمكن لمطالب وكيل هالاند أن تكون بمثابة رادع لأي فريق حيث تمسك رايولا بأجر قدره 820 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا؛ من أجل الانضمام إلى تشيلسي، وفقًا لصحيفة “بيلد”.

يدعي التقرير أيضًا أن رايولا أراد أتعاب وكيله بقيمة 34 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى راتب لنفسه في حزمة إجمالية مدتها خمس سنوات بقيمة 275 مليون جنيه إسترليني.

يعتني رايولا ببعض من أكبر الأسماء في كرة القدم العالمية، بما في ذلك نجم مانشستر يونايتد بول بوجبا، وقد وجد، مؤخرًا، أنه الوكيل الفائق الأكثر ربحية في هذه الرياضة.

هالاند هو واحدًا من أكثر اللاعبين إثارة حوله، وقد ارتبط أيضًا بالانتقال إلى ريال مدريد ومانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية هذه، ولكن يبدو الآن أنه سيبقى في دورتموند.

وبحسب ما ورد، قدم تشيلسي عرضًا للحصول على اللاعب مقابل مبلغ مالي بالإضافة إلى لاعب، والذي قوبل بالرفض من دورتموند لأنه لم يقترب من تقييمه البالغ 150 مليون جنيه إسترليني للاعب.

يُقال إن يونايتد، الآن، يقود السباق للتعاقد مع هالاند الصيف المقبل عندما يبدأ شرط الجزاء الخاص به البالغ 64 مليون جنيه إسترليني.

بالإضافة إلى وجود بوجبا رايولا يمثّل زلاتان إبراهيموفيتش وهنريك مخيتاريان الذي انتقل إلى أولد ترافورد، في السنوات الأخيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى