الرياضة العالمية

رحيل لياو إلى تشيلسي مرهون بحصول ميلان على بوليسيتش أو زياش

بحسب ما ورد؛ يستعد ميلان للحصول على خدمات كريستيان بوليسيتش وحكيم زياش من تشيلسي إذا غادر رافائيل لياو النادي العام المقبل.
استقطب لياو الدولي البرتغالي انتباه البلوز والأندية الكبرى الأخرى في جميع أنحاء أوروبا بعد أن لعب دورًا رئيسًا في فوز ميلان بلقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي.
سجل لياو هدفًا وصنع 10 أخرى في 34 مباراة بالدوري لصالح فريق ستيفانو بيولي في 2021-22 وافتتح الموسم الجديد بثلاثة أهداف وست تمريرات حاسمة من ثماني مباريات في جميع المسابقات.
وفشل تشيلسي في توفير المال اللازم لضم اللاعب في وقت متأخر من نافذة الانتقالات، وبالتالي فإن فريق جراهام بوتر يميل إلى إعادة اهتمامه في عام 2023.
يقال إن مانشستر سيتي مستعد لمنافسة تشيلسي على لاعب ليل السابق، لكن البلوز قد يكون بالفعل صاحب الأولوية، حيث زعمت “جازيتا ديلو سبورت” أن ميلان حدد اثنين من لاعبي تشيلسي لضمهما.
نتيجة لذلك ، قد يتم الضغط على ميلان لإجراء عملية بيع في الأشهر المقبلة، والروسونيري مستعد للانقضاض على بوليسيتش أز زياش كبديل لياو.
كان يعتقد أن زياش أجرى محادثات مع ميلان خلال الصيف قبل البقاء في ستامفورد بريدج ، لكنه شارك في أربع مباريات فقط مع البلوز هذا الموسم، بما في ذلك مباراة واحدة في الدوري الإنجليزي الممتاز.
في هذه الأثناء، ظهر بوليسيتش الدولي الأمريكي أيضًا في التشكيلة الأساسية مرة واحدة فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز ،وشارك في سبع مباريات أخرى كبديل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى