الرياضة العالمية

رحيم سترلينج على رادار ميلان في الانتقالات الصيفية

أكدت تقارير أن ميلان حريص على إبرام صفقة صيفية لمهاجم مانشستر سيتي رحيم سترلينج.

سيكون للعمالقة الإيطاليين ميزانية كبيرة هذا الصيف إذا تم الانتهاء من الاستحواذ البحريني المقترح، حيث من المحتمل أن ينفق النادي ما يصل إلى 300 مليون يورو (249 مليون جنيه إسترليني) قبل موسم 2022-23.

وفقًا لصحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، تم تحديد سترلينج من قبل ميلان على أنه هدف انتقال رئيس، مع احتمال توفر اللاعب الدولي الإنجليزي في السوق القادمة.

يزعم التقرير أن المهاجم سيكون منفتحًا لمناقشة التبديل إلى فريق دوري الدرجة الأولى الإيطالي، حيث من المقرر أن ينتهي عقده الحالي في استاد الاتحاد في يونيو 2023.

لعب سترلينج دورًا منتظمًا في فريق بيب جوارديولا خلال موسم 2021-22، حيث شارك في 40 مباراة في جميع المسابقات، وسجل 14 هدفًا وقدم سبع تمريرات حاسمة في هذه الفترة.

كان اللاعب الإنجليزي بديلاً غير مستخدم في اثنتين من آخر أربع مباريات لفريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز، على الرغم من ذلك، ولعب فقط آخر 25 دقيقة من إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا مع أتلتيكو مدريد.

سجل اللاعب، البالغ من العمر 27 عامًا، 128 هدفًا وقدم 93 تمريرة حاسمة في 332 مباراة مع مانشستر سيتي منذ انتقاله إلى ملعب الاتحاد من ليفربول في يوليو 2015.

ومع ذلك، فإن الصفقة التي يسعى لها السيتي بالتعاقد مع مهاجم بوروسيا دورتموند إيرلينج براوت هالاند قد تقيد فترات لعب سترلينج في مانشستر الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى