الرياضة العالمية

ردود أفعال نجوم الانتر و روما بعد المباراة

وضع قلبين بالأصفر و الأحمر ، و ذراع ترمز إلى القوة تحت صورته على حسابه الشخصي بموقع انستغرام ، إنه لورنزو بيليغريني لاعب وسط روما ،أحد أهم لاعبي مباراة فريقه الذي واجه الانتر لحساب الجولة ال17 من الكالشيو .

إلى جانب القـلبين نشر بيليغريني ابن ال24 عام قبل قليل صورته أثناء احتفاله بتسجيل الهدف الأول في المباراة التي انتهت 2-2 و كتب عنها أشرف حكيمي الذي سجل هدف الانتر الثاني بطريقة مدهشة، ” الشعور بنتيجة التعادل حلو و مر ، لكن هذا لن يوقف تقدمنا بالاتجاه الصحيح ” .

في المقابل يرى لاعب وسط انترميلان التشيلي ” أرتورو فيدال ” بأن  أداء الفريق يستحق الفوز، و كتب بحسابه على موقع انستغرام ” النتيجة سيئة مقارنة بما قدمناه من لعب ، و يجب أن نواصل النضال و العمل ، ما يزال هناك الكثير ” .

من جانبه، نشر قائد روما ” إدين دجيكو ” صورة احتفالية الفريق بهدف التعادل الثاني ، و كتب ” دائماً معاً ” ، بينما نشر ” سكرينيار ” مدافع الانتر  صورة احتفاله بهدفه الرأسي ، و كتب ” فـلـنواصل الكفاح “.

و نشر حساب نادي روما الرسمي صورة للحظات الاحتفال الأولى بهدف التعادل أمام أنظار لاعبهم السابق ” كولاروف ” ، و كتب النادي ” رأسية مانشيني في آخر الدقائق تنهي المباراة بالتعادل و نقطة لكل فريق ” .

” لياندرو سبينازولا ” لاعب روما لم يكن سعيدا بالنتيجة و كتب بموقع انستغرام ” التعادل لا يرضينا ، لكن يجب أن يمنحنا الثقة في المستقبل ” ، بينما وصف مهاجم الانتر ” لاورتارو مارتينيز ” المباراة بالصعبة ، و طالب الجميع بالتطلع إلى الأمام .

 

و جدير بالذكر أن تعادل اليوم بين روما و الانتر هو السادس على التوالي منذ يناير عام 2018 .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى