الرياضة الليبية

ردود فعل لاعبي المنتخب الوطني للشباب عقب الفوز على الجزائر

تحصل موقع ريميسا عقب مباراة منتخبنا الوطني للشباب “U20” امام نظيره الجزائري و التي انتهت بهدف نظيف لصالح منتخبنا الوطني على عدة تصريحات من نجوم منتخبنا الوطني.

و قال اللعب اسلام الغناي “الحمد لله وفقنا في هذه المباراة و نحب ان نهدي هذا الفوز الى الجمهور الرياضي الليبي و كافة الشعب الليبي و الحمد لله الشباب فعلوا كل المطلوب منهم و قدموا كل ما لديهم و ضفرنا بالنقاط الثالث التي كانت مهمة جدا و القادم سيكون افضل بإذن الله
و اضاف الغناي ان الاجواء حماسية داخل معسكر المنتخب و هناك تجانس كبير بين اللاعبين و نحن هدفنا من هذه البطولة الوصول الى نهائيات الامم الافريقية في موريتانيا 2021 و نسعى الى الفوز بصدارة المجموعة و كل الشباب مستعدين للمباراة القادمة امام منتخب المغرب و اتمنى كل التوفيق للمنتخب في قادم المواعيد.

و صرح اللاعب ابراهيم المصراتي ان هذه المباراة هي الاولى و الحمد لله تحصلنا على النقاط الثلاث و الان التركيز على المباراة القادمة و التي ستكون حاسمة و من هذه اللحظة بدأنا التحضيرات للمباراة و دراسة مباراة الجزائر من اجل معالجة الأخطاء و بإذن الله الخميس القادم نكون في الموعد و نضمن الترشح الى امم افريقيا.

و قال اللاعب محمود الشلوي في البداية نشكر الله على الثلاث نقاط و بإذن سوف نحقق الفوز في المباراة القادمة و الجميع هنا يد واحدة و سوف ندخل الفرحة على الشعب الليبي و نظفر بلقب البطولة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى