الرياضة العالمية

رد فعل حاد من والد نيمار في أول تعليق على إصابة نجله

شن والد نجم باريس سان جيرمان نيمار، هجومًا حادًا على منتقدي نجله، وكذلك نظام التحكيم، في أول رد فعل له بعد إصابة اللاعب أمس واحتمالية ابتعاده عن الملاعب.

وقال والد اللاعب، في بيان نشره عبر حسابه على “إنستجرام”، إن نجله في 2014 تعرض لتدخل عنيف ودون معنى، مضيفًا: “تقبلنا القدر وحمدنا الله على تعافيه وعدم جلوسه على كرسي متحرك لبقية حياته”.

وأضاف، أنه في بطولة كأس العالم “روسيا 2018” عاودت الإصابة لنجله في الكاحل بعد تعرضه لدهس وسط تجاهل الحكم واعتبار “نيمار” هو المذنب، وذلك رغم وجود تقنية الفيديو “var”.

وتابع: “في كأس فرنسا 2019 تعرض نجلي لنفس العرقلة بنفس المنطقة 4 مرات متتالية، حتى فقد التوازن والتوى كاحله، وإذا سقط تقولون إنه يتحايل وممثل حتى لو يحاول حماية نفسه”.

وأشار والد اللاعب أنه يتابع نجله منذ الطفولة، ودائمًا ما ينصحه بتفادي الالتحامات بسبب ضعف بنيته، مضيفًا: “قلت له إذا كان سيتعرض لها فلتكن في الهواء وليس في الأرض لتخفيف أثرها”.

واختتم: “لقد مللت من النظام الذي يدير الكرة والذي لا يحترم المهارة ويراها تحايلاً، الأمر سيستمر لطالما هناك تصويتًا يتم عن إذا كان نيمار محتال أم لا، ولكن يمكنني التأكيد أن كل مرة سيسقط سيعود أقوى وأفضل من الماضي”.

ويخضع نيمار في الوقت الحالي إلى تقييم إصابته لتحديد فترة غيابه عن الملاعب، وسط مخاوف من إمكانية عدم لحاقه بمباراة مانشستر يونايتد الشهر المقبل بدوري الأبطال.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى