الرياضة العالمية

رد فعل كريم بنزيما على قرار رحيل ميسي عن برشلونة

لم يضيع كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، أي وقت في طرح حكمه على الإعلان عن رحيل ليونيل ميسي عن برشلونة.

سيخرج ميسي، من كامب نو، هذا الصيف، بعد أن فشل برشلونة في تجديد عقده بسبب القواعد المالية في الدوري الإسباني.

أصبح أسطورة برشلونة، الذي كان وكيلًا حرًا منذ يوليو، مرتبطًا بشكل كبير بباريس سان جيرمان وسط حالة من عدم اليقين بشأن مستقبله.

وبدا أن بنزيما، الذي تصارع مع ميسي في مباريات الكلاسيكو الساخنة، يرد على الأخبار من خلال قصة على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

لاحظ عشاق اللاعب أن الفرنسي البالغ من العمر 33 عامًا نشر صورة من فيلم “Goodfellas” الذي نال إعجاب النقاد لمارتن سكورسيزي.

يُظهر المشهد الشاب هنري هيل وهو يهرب من الانفجار الذي تسبب فيه أثناء عمله.

أعلن نادي برشلونة الإسباني أمس الخميس، إلغاء خطط ميسي لتوقيع عقد جديد مع برشلونة بسبب لوائح الدوري الإسباني بشأن تسجيل اللاعبين.

وجاء في بيان النادي: “على الرغم من توصل برشلونة وليونيل ميسي إلى اتفاق والنية الواضحة لكلا الطرفين لتوقيع عقد جديد اليوم، فإن هذا لا يمكن أن يحدث بسبب لوائح الدوري الإسباني بشأن تسجيل اللاعبين”.

وأضاف: “نتيجة لهذا الوضع، لن يبقى ميسي في نادي برشلونة، ويأسف الطرفان بشدة لأن رغبات اللاعب والنادي لن تتحقق في النهاية”.

وتابع: “يعرب نادي برشلونة عن امتنانه الخالص للاعب لمساهمته في تضخيم النادي ويتمنى له كل التوفيق في المستقبل في حياته الشخصية والمهنية”.

تم ربط ميسي أيضًا بالانتقال إلى مانشستر سيتي هذا الصيف، لكن لم الشمل مع مدرب برشلونة السابق بيب جوارديولا قد يكون خارج الطاولة.

حطم بطل الدوري الإنجليزي الممتاز سجل الانتقالات البريطاني بالتعاقد مع جاك جريليش من أستون فيلا مقابل 100 مليون جنيه إسترليني.

يستهدف السيتي أيضًا خطوة كبيرة للمهاجم هاري كين مهاجم توتنهام، الذي تم ربطه بتحويل مثير بقيمة 160 مليون جنيه إسترليني إلى الاتحاد.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى