الرياضة العالمية

رسالة ريال مدريد لغاريث بيل بعد اعتزال كرة القدم

وجّه نادي ريال مدريد، رسالة لنجمه السابق الويلزي غاريث بيل، بعدما أعلن اعتزاله كرة القدم.

وكان بيل أعلن رسمياً، اليوم الإثنين، اعتزال كرة القدم بشكل نهائي، وذلك بعد رحيله عن صفوف الميرنجي بأشهر قليلة، وانتقاله لصفوف فريق لوس أنجليس الأمريكي.

وأصدر ريال مدريد بياناً عبر موقعه الرسمي، قال فيه: “بالنظر إلى إعلان جاريث بيل اعتزاله كرة القدم، يريد نادي ريال مدريد إظهار امتنانه وإعجابه بأسطورة رائعة لنادينا وكرة القدم العالمية”.

وواصل: “وصل غاريث بيل إلى ريال مدريد عام 2013 ودافع عن قميصنا لمدة 9 سنوات، حقق خلالها 19 لقباً، ما بين 5 كؤوس أوروبية، و4 كؤوس عالمية للأندية، و3 كؤوس سوبر أوروبي، و3 بطولات دوري، وكأس الملك مرة واحدة، و3 كؤوس سوبر إسباني”.

وأضاف: “بشكل فردي، حصل على لقب أفضل لاعب في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018، وفاز بالكرة الذهبية في كأس العالم للأندية في نفس العام”.

وتابع بيان الريال: “كان غاريث بيل جزءاً من فريقنا في واحدة من أنجح المراحل في تاريخنا، ويمثل إلى الأبد العديد من اللحظات الأكثر إشراقاً في العقد الماضي، مثل هدفه بعد مسيرة لا تنسى في نهائي كأس الملك أمام برشلونة في 2014، وهدفه في نهائي دوري أبطال أوروبا في لشبونة عام 2014، أو أهدافه في نهائي دوري أبطال أوروبا في كييف عام 2018، وخاصة الهدف الأكروباتي الذي سيبقى محفوراً إلى الأبد في ذاكرة جميع عشاق كرة القدم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى