الرياضة العالمية

رسالة سترلينج لجماهير مانشستر سيتي قبل رحيله عن الفريق

أكد رحيم سترلينج أنه سيغادر مانشستر سيتي هذا الصيف قبل انتقاله المقترح إلى تشيلسي.

يُزعم أن اللاعب، البالغ من العمر 27 عامًا، قد أكمل كشفه الطبي ومن المقرر أن ينضم إلى فريق توماس توخيل في جولة ما قبل الموسم في الولايات المتحدة بعد أن وافق البلوز على رسوم نقل بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني مع السيتيزنز.

منذ ذلك الحين، لجأ سترلينج إلى وسائل التواصل الاجتماعي لتوديع جماهير مانشستر سيتي بعد سبع سنوات من الألقاب في ملعب الاتحاد.

وقال الدولي الإنجليزي في بيان نُشر على تويتر: “سبعة مواسم، أحد عشر لقبًا كبيرًا، وذكريات لا تنسى مدى الحياة”.

أضاف: “إلى طاقم التدريب الذي لعب دورًا هائلاً في تطوري على مر السنين، إلى زملائي في الفريق الذين أصبحوا أكثر من مجرد أولئك الذين أشاركهم في الملعب، إلى فريق العمل في الغرفة الخلفية، وموظفي المكتب، والجماهير الذين دعموا الفريق بلا كلل، ولكل شخص مرتبط بمانشستر سيتي، لا يمكن أن يكون احترامي أكبر لكم”.

تابع في بيانه: “يا لها من رحلة، أنا ممتن لحالات الصعود والهبوط، حيث أنها في بعض الأحيان اختبرت قوتي وعزمي، ومكنتني من الوقوف أمامك كأفضل نسخة ممكنة من نفسي”.

وأردف: “وصلت إلى مانشستر وعمري 20 عامًا، واليوم، سأرحل كرجل، أشكركم على دعمكم اللامتناهي، لقد كان شرفًا لي أن أرتدي قميص مانشستر سيتي”.

وغادر سترلينج، الذي من المقرر أن يصبح أول توقيع لتشيلسي في الصيف، مانشستر سيتي بعد تسجيله 131 هدفًا وسجل 94 تمريرة حاسمة للنادي في 337 مباراة في جميع المسابقات منذ وصوله البالغ 49 مليون جنيه إسترليني من ليفربول في صيف 2015.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى