الرياضة العالمية

رسالة عاجلة من الاتحاد الإنجليزى إلى مشجعيه قبل مواجهة اسكتلندا المرتقبة

طالب الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم مشجعيه بإظهار الاحترام، وأن يقدموا أفضل سلوك لهم في المباراة المرتقبة أمام المنتخب الاسكتلندي في بطولة أمم أوروبا، يورو 2020.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية بي.ايه.ميديا، إن المواجهة التي تقام غدًا الجمعة هي الأولى بين المنتخبيْن في آخر أربع سنوات، وأول مواجهة بينهما في بطولة كبرى منذ 1996.

وكان لاعبو المنتخب الإنجليزي يجلسون على ركبهم احتجاجًا على التمييز والظلم وعدم المساواة، ولكن هذا قُوبل بصافرات استهجان من الجماهير في المباريات الأخيرة.

وبما أن لاعبي المنتخب الاسكتلندي سينضمون للاعبي للمنتخب الإنجليزي في الجلوس على ركبهم قبل المباراة؛ فإن الاتحاد الإنجليزي سيكون حريصًا على تفادي أي نقاط ساخنة في المباراة، والتي من المرجح أن تكون متوترةً للغاية.

وذكر الاتحاد الإنجليزي في بيان له، يرجى دعم إنجلترا بالطريقة المناسبة قبل وأثناء وبعد المباراة، وأضاف البيان: هذا يتضمن إظهار الاحترام لكل نشيد وطني يعزف قبل المباراة.

وأكد: سعداء للغاية أن لاعبيْ المنتخبيْن الإنجليزي والاسكتلندي سيظهرون الوحدة عندما يجلسون على ركبهم قبل انطلاق المباراة.

وواصل: نشكر الفريق الاسكتلندي على إظهار هذا التضامن حيث إننا سويًا نبرز القيم المشتركة للاحترام والمساواة.

وأكمل: يرجى احترام اللاعبين عندما يجلسون على ركبهم حيث سيُواصلون إبراز وتحدي التمييز بجميع أشكاله كرة القدم تتعلق بالاحتفال بالفخر والشغف، وليس بالصراخ بالإساءة أو التمييز.

واختتم: نتمنى أن يستمتع الجميع باليوم، وأن يظهر كل فرد الدعم بطريقة تجعل بلاده فخورة سواءً داخل أو خارج ملعب ويمبلي.

زر الذهاب إلى الأعلى