الرياضة الليبية

رسالة مُؤثرة من مدرب “الاتحاد مصراتة” للاعبيه بعد الخسارة المفاجئة بالدوري

وجّه رضا عطية، مدرب الاتحاد المصراتي، رسالة للاعبي فريقه، بعد الخسارة أمس أمام نظيره الاتحاد بنتيجة 1-2، بالمباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مصراتة ضمن لقاءات الجولة الرابعة بالدوري الليبي الممتاز.

وقال عطية من خلال تدوينة نشرها عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، موجهًا حديثه للاعبي الاتحاد مصراتة: “شكرا لكل اللاعبين عفواً لأبنائي الذين قدّموا كل ما عندهم في مباراة أمس، ولكن خانهم الحظ”.

وتابع عطية: “هذا لا يعني أنه لا توجد أخطاء، وهذه كرة القدم، الأخطاء جزء من اللعبة ولكن ليس لديّ من يشتري ولو بمال الدنيا هؤلاء رجال مستعدون أن يُقدموا الدم والعرق والدموع من أجل ناديهم وجمهورهم”.

وأضاف: “من يتوقع غير ذلك أقول له أخطأت العنوان، وأنا أتحمّل كل أخطاء اللاعبين، “برافو” لكل اللاعبين وعلى رأسهم الرعيض وبالتوفيق في قادم الأيام”.

يُشار إلى أن فوز الاتحاد رفع رصيده إلى النقطة السادسة بعد ثلاث تعادلات على التوالي، بينما توقف رصيد الاتحاد المصراتي عند النقطة الرابعة.

الجدير بالذكر أن رضا عطية؛ هو نجم الكرة الليبية الذي انطلق في رحلة التألق والإبداع، لاعبًا ونجمًا خلال فترة الثمانينيات وساهم في تتويج فريقه “الأهلي طرابلس” ببطولة الدوري الليبي لكرة القدم للموسم الرياضي 83 – 84، وشارك نجوم تلك المرحلة الذهبية الزاهية في الملحمة الأفريقية التاريخية الشهيرة عام 1984، وكان صاحب الركلة الترجيحية الحاسمة والأخيرة في شباك عملاق القارة “كانون ياوندي” الكاميروني، والتي رجحت كفة فريقه وقادته إلى خوض أول نهائي أفريقي، وبرز بشكل لافت وكان أحد نجوم منتخبنا الوطني الذي كان على أعتاب التأهل لمونديال المكسيك عام 1986.

زر الذهاب إلى الأعلى