الرياضة العالمية

رسالة نارية من محمد صلاح لريال مدريد بعد تأهلهما لنهائي دوري أبطال أوروبا

أكد محمد صلاح أن ليفربول لديه ثأر يجب تسويته مع ريال مدريد بعد أن أعاد الفريق الإسباني تكرار نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 من خلال تحقيق الفوز على مانشستر سيتي.

غادر صلاح الملعب وهو يبكي في النهائي قبل أربع سنوات بعد احتكاك وكرة مشتركة بينه وبين سيرجيو راموس قائد ريال مدريد وقتها.

تمكن ريال مدريد من انتزاع اللقب بفوزه 3-1، في ذلك العام وكتب صلاح على وسائل التواصل الاجتماعي بعد فوز الريال على السيتي 6-5 في مجموع المباراتين “لدينا حساب يجب تسويته”.

انتزع ليفربول مكانه في النهائي بفوزه 5-2 في مجموع المباراتين على فياريال يوم الثلاثاء، حيث قال صلاح إنه حريص على مواجهة ريال مرة أخرى.

وقال المهاجم المصري في تصريحات بعد المباراة: “أريد أن ألعب ضد ريال مدريد، ولقد خسرنا في النهائي ضدهم، لذلك أريد أن ألعب ضدهم وآمل في أن أفوز عليهم أيضًا”.

ويستضيف ليفربول، الذي يتخلف عن سيتي بفارق نقطة في الدوري الإنجليزي الممتاز، توتنهام يوم السبت، بينما يلعب السيتي على أرضه أمام نيوكاسل يوم الأحد.

وقال بيب جوارديولا مدرب السيتي إن لاعبيه سيَحتاجون وقتا للتأقلم مع مصيرهم بعد الخروج الدراماتيكي أمام ريال مدريد.

وأضاف: “نحتاج إلى يوم أو يومين لكننا سننهض وسنأتي، وسنفعل ذلك مع جماهيرنا، لقد فعلنا كل ما في وسعنا، وكنا قريبين حقًا، لكن في النهاية لم نتمكن من فعل ذلك “.

وبسؤاله عما إذا كانت هذه هي أصعب أمسياته الأوروبية كمدرب، أجاب جوارديولا: “لقد تعرضت لهزائم سيئة في دوري الأبطال من قبل مثل خسارة برشلونة ضد تشيلسي عندما لعبنا مباراتين استثنائيتين ولم نتمكن من بلوغ النهائي، ولكن نعم، إنه أمر صعب، ولا يمكننا إنكار ذلك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى