الرياضة العربية

رسمياً | الاتحاد المنستيري يعلن ضم المهاجم محمد الغنيمي قادمًا من الوحدة

أعلن مجلس إدارة نادي الاتحاد المنستيري التونسي، عن التعاقد بشكل رسمي مع المهاجم الليبي محمد الغنيمي، لاعب فريق الوحدة والمنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، ليكون اللاعب الخامس في الفريق الذي يحمل الجنسية الليبية.

وانتقل الغنيمي، المهاجم السابق لنادي الوحدة “مزران” إلى الفريق التونسي بعد المفاضلة بين عدة عروض محلية من الأندية التي تنافس على بطولة الدوري الممتاز، بالإضافة إلى بعض العروض العربية الأخرى.

يشار إلى أن “الغنيمي” يجيد في مركز المهاجم الصريح، وكذلك يجيد الاختراق من الأطراف ومن الخلف، بالإضافة إلى امتلاكه الحاسة التهديفية وإجادة التسديد بالقدمين على المرمى.  

وشارك الغنيمي مع المنتخب الأولمبي في المباراتين الأخيرتين أمام المنتخب النيجيري في التصفيات الإفريقية المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020، والتي فاز فرسان الأولمبي باللقاء الأول في تونس وتلقى هزيمة ثقيلة في نيجيريا ليودع التصفيات.

 

محمد الغنيمي

 

ويبلغ الغنيمي من العمر 21 عامًا، حيث ارتدى غلالة الاتحاد، قبل أن ينتقل لفريق الوحدة ويقدم معه عروض مميزة في بطولة الدوري الممتاز ويصبح هداف الفريق في الموسم الحالي 2018 /2019 والذي توقف بسبب الظروف الأمنية التي تمر بها البلاد حاليا.

الجدير بالذكر أن فريق الاتحاد المنستيري التونسي نجح من قبل في ضم 4 لاعبين ليبيين بدأ بالنجم الصاعد المهدي الكوت، في صيف عام 2018 ، وبعده طلحة رزق، وطارق سعد الصيد، وأحمد مراد فرنكه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى