أهم الأخبارالرياضة الليبية

رسمياً.. الكاف يؤكد تأهل العميد إلى مجموعات كأس الكونفدرالية الأفريقية

علم موقع ريميسا من مصادر جديرة بالثقة، أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف قرر اليوم الأحد 19 ديسمبر 2022، اعتماده رسمياً مباراة نادي الاتحاد وضيفه إنيمبا النيجيري لصالح بطل ليبيا بثلاثة أهداف لصفر.

وبهذا القرار الرسمي الصادر عن لجنة المسابقات صلب الاتحاد الأفريقي لكرة، تأهل بصفة رسمية الاتحاد إلى مرحلة مجموعات كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعد غياب إنيمبا النيجيري عن مباراة العودة التي كان مقرراً أن تُقام اليوم الأحد في تمام الساعة السادسة مساء.

جدير بالذكر أن الاجتماع الفني الخاص بمباراة فريق الاتحاد وضيفه إنيمبا النيجيري، ضمن إياب الدور التمهيدي الأخير من مسابقة كأس الكونفدرالية، بحضور طاقم التحكيم السنغالي بقيادة عيسى سي.

وعرف الاجتماع حضور مندوب نادي الاتحاد مفتاح شقف وممثل عن الاتحاد الليبي لكرة القدم ومندوب عن الأمن الرياضي، والأجهزة الأمنية المخولة بتأمين المباراة، ومراقب المباراة الطبي الدكتور عصام الدناع.

كما تم التأكيد على التعامل مع المباراة وكأنها ستُقام في موعدها على تمام السادسة مساء، بالتالي وبعد قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم فإن ممثل ليبيا نادي الاتحاد تأهل بصفة رسمية إلى مجموعات كأس الكونفدرالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى