الرياضة الليبية

رسمياً | الهلال يعلن تمديد عقد هويدي زقلام

تواصل إدارة نادي الهلال، انتفاضتها في سوق الانتقالات المحلية الصيفية، بعدما نجحت في تمديد عقد لاعب خط الوسط، بالفريق الأول للكرة بالنادي، هويدي زقلام.

وكتب الحساب الرسمي لنادي الهلال، عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، الآتي: “تجديد عقد لاعبنا هويدي زقلام مع نادي الهلال”.

هويدي زقلام، من أبرز اللاعبين الليبيين في مركز خط الوسط، وسبق له أن خاض تجربة احترافية ناجحة في الدوري العراقي مع فريق الميناء، كما أنه لعب لنادي الأهلي بنغازي قبل العودة للهلال.

وترك “زقلام”، بصمة كبيرة في الدوري العراقي وتاريخ مواجهات الديربي بين الميناء والقوة الجوية، كونه صاحب أول هدف من لاعب ليبي في تاريخ الدوري العراقي، جاء بأقدامه لصالح الميناء في شباك القوة الجوية.

وتعمل إدارة نادي الهلال حاليا، على تطبيق إستراتيجية طموحة من أجل تكوين فريق قوي، حيث تدعم إدارة النادي، فريق الهيلاهوبا بعناصر مميزة إضافة إلى الحفاظ على العناصر الأساسية استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

جدير بالذكر أن نادي الهلال تدرس في الوقت الحالي التعاقد مع مدرب كبير من أجل قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، عقب إقالة مدربه ناصر الحضيري، من قيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وتكليف أحمد الشيخي لقيادة الفريق بشكل مؤقت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى