الرياضة الليبية

رسميا| استقالة طلعت يوسف من تدريب الاتحاد السكندري.. فهل يقود الأهلي طرابلس؟

أعلن مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيحلي، قبول الاعتذار الذي قدمه طلعت يوسف، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، عن الاستمرار في مهام منصبه كمدير فني خلال الفترة المتبقية من الموسم.

جاء ذلك خلال الجلسة الطارئة التي عقدها مجلس إدارة الاتحاد السكندري، عقب نهاية مباراة زعيم الثغر اليوم أمام النادي المصري البورسعيدي والتي فقدها الاتحاد بهدفين مقابل هدف.

وأكد طلعت يوسف، أن الإصابات المتعددة والغيابات المؤثرة لبعض اللاعبين الأساسيين بالفريق معظم مباريات الدور الثانى بالإضافة إلى سوء التوفيق الذى صاحب الفريق خلال مبارياته الأخير هي من حسمت قراره بالاعتذار عن الأستمرار في مهام منصبه.

 

وقدم مجلس إدارة النادى الشكر لطلعت يوسف على مجهوداته منذ توليه القيادة الفنية للفريق و التي بذل فيها أقصى جهد بوصفه أحد أبناء النادى المخلصين، متمنين له كل التوفيق في خطواته القادمة.

يشار إلى أن طلعت يوسف كان قد أعلن في وقت سابق أنه سيترك مهمته كمدرب لفريق الاتحاد عقب نهاية الموسم ولكنه لم ينتظر حتى المباراة الأخيرة في الدوري الممتاز، وهو ما جعل العديد من التكهنات تربط بين المدرب المصري والنادي الأهلي طرابلس الذي بدأ الاستعداد للموسم الجديد خاصة وأن طلعت يوسف سبق له قيادة الأهلي وتقديم مستويات جيدة معه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى