الرياضة الليبية

رسميا.. الأولمبي يتعاقد مع 3 لاعبين أجانب لتدعيم صفوفه في الميركاتو الشتوي

كشفت مصادر داخل النادي الأولمبي، أن مجلس الإدارة نجح في اتمام التعاقد بشكل رسمي مع 3 لاعبين أفارقة لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الميركاتو الشتوي خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها في منافسات الدوري لليبي الممتاز لكرة القدم.

وتعاقد الأولمبي مع اللاعب التونسي حسان الحرباوي والذي سبق وأن لعب لفريق اتحاد بن غردان، كما ضم الفريق لاعبين من كوت ديفوار وهما المهاجم أحمد موسى ولاعب الوسط إيمانويل كوليبالي.

وسبق للمهاجم موسى أن ارتدى غلالة فريقي النجف وكربلاء في الدوري العراقي، بالإضافة إلى اللعب لنادي بلدية المحلة المصري، أما كوليبالي فقد لعب قبل ذلك ضمن صفوف فريق ماجستيك الإيفواري.

يذكر أن فريق الأولمبي يمتلك في رصيده نقطتين فقط من 5 مواجهات خاضها الفريق في بطولة الدوري الليبي الممتاز ، حيث خسر الأولمبي في الأسبوع الأول أمام السويحلي بنتيجة 2 / 3 قبل  أن يتعادل سلبيا مع أبو سليم في الأسبوع الثاني، ثم هزم أمام الوحدة في الأسبوع الثالث، كما فقد مباراته أمام المدينة بالجولة الرابعة وأخيرا تعادل سلبيا أمام الخمس في الجولة الخامسة من بطولة الدوري.

وكان الأولمبي قد تعاقد بشكل رسمي مع المدرب التونسي منير شبيل خلفا للمدرب الوطني عادل الشتيوي الذي تقدم باستقالته من منصبه بعد مرور 5 أسابيع من عمر بطولة الدوري، نظرًا لبعض الظروف التي لازمت الفريق خلال الفترة الأخيرة..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى