الرياضة الليبية

رسميا | الجامبي “باكاري جاساما” حكما لمباراة منتخبنا أمام غينيا الاستوائية

كلفت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”، طاقم تحكيم  دولي من جامبيا من أجل إدارة  مباراة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، أمام منتخب غينيا الاستوائية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.

وسيدير الحكم الدولي الجامبي باكاري بابا جاساما، المباراة التي من المقرر أن تقام مساء الأربعاء المقبل، على أرضية ملعب السلام في العاصمة المصرية القاهرة. وسيكون مراقب المباراة الحكم البوركينافي الدولي السابق جوزيف زانقري يانقوهو.

يشار إلى أن جاساما يعد من أبرز أشهر الحكام على صعيد القارة الأفريقية، حيث أدار العديد من المباريات الدولية الهامة في مختلف النهائيات على مستوى المنتخبات والأندية وهو حكم دولي مند عام 2007.

 

وكانت بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، بقيادة المدرب علي المرجيني، وصلت أمس  إلى القاهرة، استعدادا لخوض مواجهة غينيا الاستوائية.

جدير بالذكر  أن منتخبنا سعى لحصد النقاط الثلاث في القاهرة، قبل السفر إلى غينيا الاستوائية، وخوض مباراة الإياب يوم 15 من نوفمبر الجاري. ويحتل الفرسان  المركز  الثالث  في المجموعة العاشرة بفارق الأهداف عن تنزانيا برصيد 3 نقاط بينما يحتل منتخب غينيا المركز الرابع فيما تتصدر تونس المجموعة بـ6 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى