الرياضة الليبية

رسميا.. الشباب السعودي يعلن إغلاق قضيته مع مؤيد اللافي بالتراضي  

أعلنت إدارة نادي الشباب السعودي برئاسة خالد البلطان، إغلاق قضية محترفنا الدولي الليبي مؤيد اللافي، المحترف السابق بصفوف الفريق السعودي واللاعب حاليا ضمن صفوف فريق اتحاد العاصمة الجزائري.

وقال نادي الشباب السعودي، عبر صفحته الرسمية على توتير، إنه تم اليوم إغلاق قضية المحترف الليبي مؤيد اللافي، بعد أن تمت تسوية تسوية القضية بين الطرفين بالتراضي، وقد تسلمت إدارة النادي خطابا رسميا من الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” يفيد بإغلاق القضية بشكل رسمي.

 

 

يشار إلى أن مؤيد اللافي قد لجأ إلى شكوى نادي الشباب السعودي إلى الاتحاد الدولي “الفيفا” بعدما فشلت مفاوضات وكيله مع إدارة نادي الشباب بشأن فسخ العقد بالتراضي، وحصول اللاعب على الشرط الجزائي بالعقد، حيث إن إدارة النادي السعودي قابلت طلبات اللاعب بالتجاهل.

وقام المحامي أنيس بن ميم، محامي لاعبنا الدولي مؤيد اللافي، بفسخ عقده بشكل رسمي مع نادي الشباب السعودي الذي كان قد عرض اللاعب للاستثمار، وبعدها أصبح اللافي لاعبا حرا وانتقل في شهر يناير 2019 إلى نادي اتحاد العاصمة الجزائري ليبدأ رحلة تألق خاصة مع الفريق العاصمي ويتوج بلقب الدوري الجزائري للمحترفين للموسم 2018 / 2019.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى