الرياضة الليبية

رسميا..النصر بطلا للدورى الليبي للمرة الثانية فى تاريخه

بعد قرار إدارة نادى الاتحاد بعدم مواجهة النصر، فى المباراة التى كان محددا لها ، الحادية عشرة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، توج نادى النصر بلقب الدورى الليبي للمرة الثانية فى تاريخه.

ورفض نادى الاتحاد مواجهة نظيره النصر، فى المباراة التى كانت ستقام على ملعب شهداء بنينا بالجولة الثالثة من اياب دورى التتويج.

وكان دغيم منصور، رئيس الجمعية العمومية لنادي الاتحاد، قد صرح لـ” لريميسا” أن فريقه لن يذهب الى بنغازي لمواجهة فريق النصر، مبررا موقفه بأن اتحاد الكرة لم يرد على مذكرة قدمها النادي منذ يومين تتعلق بضمانات لعدم تعرض الفريق للضرب من الجمهور في بنغازي.

انسحاب الاتحاد، منح النصر نقاط المباراة الثلاث، ليرتفع رصيده إلى 11 نقطة يتربع بها على صدارة دورى التتويج  ،ويحسم لقب الدورى بشكل رسمي، وذل للمرة الثانية فى تاريخه.

مشوار النصر بدورى التتويج:

فريق النصر أحد الرباعي المتبارز على اللقب، وبطل الدورى لموسم 2017 / 2018،  لم تكن بدايته موفقة حيث واجه الأهلي طرابلس في الجولة الأولى من مرحلة الذهاب، على ملعب «شهداء بنينا» وتعادلا (1-1)، وفي الجولة الثانية سقط أمام الأهلي بنغازي في ديربي المدينة (2-0)، واختتم مواجهاته في مرحلة الذهاب بالتعادل (2-2) أمام الاتحاد في المباراة التي أقيمت بالعاصمة طرابلس، ليتذيل الترتيب وينهي نصف الطريق دون أن يحقق أي انتصار.

أحدث النصر تغيير على صعيد الجهاز الفني وتولى فوزي العيساوي قيادة الفريق، ليأتي به من القاع إلى القمة حيث حقق انتصارين على الأهلي طرابلس (2-1) بمصراتة في الجولة الأولي من مرحلة الإياب، وعلى الأهلي بنغازي (1-0) في الجولة الثانية في موقعة الديربي ببنغازي، وتوج باللقب للمرة الثانية في تاريخه بعد انسحاب الاتحاد .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى