الرياضة الليبية

رسميا بالفيديو والصور| الستلو ينضم إلى الفتح الرباطي المغربي في صفقة انتقال حر

أعلن لاعبنا الدولي الليبي أنيس السلتو، مهاجم المنتخب الوطني الأول، عن توقيعه بشكل رسمي على عقود الانضمام إلى صفوف فريق الفتح الرباطي المغربي ليكون ضمن استحقاقات الفريق بداية من الموسم الرياضي المقبل 2020 / 2021.

 

وقال السلتو، في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”، إنه وقع اليوم على عقود الانضمام إلى صفوف فريق الفتح الرباطي لتدعيم خط هجوم الفريق في الموسم المقبل، لافتا إلى الإعلان الرسمي عن الصفقة سيكون يوم الاثنين المقبل عقب الخضوع للكشف الطبي.

وكان محترفنا الدولي، أنيس السلتو قد كشف عبر صفحته الرسمية عن قرب التوصل لاتفاق للانضمام للفتح الرباطي المغربي، حيث نشر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صورة لساعة رملية وبجوارها علم دولة المغرب.

 

الجدير بالذكر أن أنيس السلتو كان قد أنهى خلال شهر سبتمبر الماضي عقده بالتراضي مع نادي الاتحاد السكندري المصري عقب خلافات مع الجهاز الفني للفريق بقيادة طلعت يوسف.

يشار إلى أن السلتو أنضم إلى الاتحاد السكندري قادما من النجم الساحلي التونسي، ولكن اللاعب لم يقدم المستوى المطلوب في تجربته مع الاتحاد خاصة في ظل غيابه الطويل في ليبيا بسبب إغلاق الحدود جراء انتشار فيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى