الرياضة الليبية

رسميًا | أساريا الزاوية يتعاقد مع الثنائي عبدالملك سالم ومؤيد العربي

دخل نادي أساريا الزاوية، سوق الانتقالات الصيفية، بقوة، بالتعاقد مع الثنائي مؤيد العربي وعبدالملك سالم، في إطار الاستعداد للموسم الجديد.

وتمكنت إدارة نادي أساريا الزاوية، من حسم عدد من الملفات الخاصة بشئون الفريق الأول للكرة بالنادي، تحضيرا للموسم الكروي الذي سينطلق في 8 يناير المقبل، أبرزها ملف المدير الفني.

 

وبدأ فريق الكرة الأول بنادي أساريا الزاوية، تدريباته الجماعية، منتصف نوفمبر الماضي، تحت إشراف المدرب الوطني أكرم الهمالي، استعدادًا للاستحقاقات المقبلة بالموسم الكروي 2020 / 2021.

وأعلن نادي أساريا الزاوية، مطلع نوفمبر الماضي، تعاقده مع أكرم الهمالي، ليتولى القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، للخبرة الكبيرة التي يمتلكها.

وسبق للهمالي أن تولى عدة مناصب تدريبية قبل تولي مهمة تدريب نادي أساريا والتي تمثل أبرزها في تدريب أواسط وأشبال أكاديمة فرسان المتوسط، ومساعد مدرب الاتحاد رفقة المدرب الفرنسي، ومساعد مدرب منتخب ليبيا الأول مع التونسي فوزي البنزرتي، كما تولى الهمالي مساعد مدرب منتخب ليبيا الأولمبي رفقة أحمد السنفاز 2013، وكذلك مساعد مدرب منتخب الشباب رفقة الكابتن عياد القاضي موسم 2016.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى