الرياضة العالمية

رسميًا| ألكانتارا يودع بايرن ميونخ ويخضع للكشف الطبي في ليفربول

أعلن الدولي الإسباني تياجو ألكانتارا، لاعب وسط فريق بايرن ميونخ الألماني، عن رحيله بشكل رسمي عن صفوف العملاق البافاري خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشر تياجو ألكانتارا رسالة خاصة لتوديع لجمهور البايرن، عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، قال فيها:”نعم، لقد اتخذت القرار الأصعب في مسيرتي الرياضية، سأغلق هذا الفصل من مسيرتي كلاعب في هذا النادي الرائع والذي ترعرعت فيه لمدة 7 سنوات كلاعب”.

وتابع:” الانتصارات، والفرح، والأوقات الصعبة، لكن أكثر الأشياء التي أفخر بها هو اندماجي مع النادي والتاريخ والثقافة.. لقد جئت إلى هنا كشاب مليئ بالأحلام، تعلمت هنا كيف أحب العادات والتقاليد وهي الأشياء التي أقول لها وداعًا لكنني لن أنساها.”

وأضاف:”لقد عاصرت لحظات رائعة هنا، في المدينة وفي النادي وفي ملعبنا المحبوب أليانز أرينا، عاملني الناس هنا بشكل رائع في كل ثانية.. قراري بالرحيل ناتج عن الطبيعة الرياضية برغبتي في خوض تحد جديد.. بايرن ميونخ وإقليم بافاريا سيظل دائمًا منزلي.. شكرًا بايرن ميونخ.

يشار إلى أن كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ، أعلن في تصريحات صحفية، أمس الخميس، عن التوصل لاتفاق مع ليفربول على انتقال ألكانتارا للريدز.

وكان ألكانتارا قد انتقل إلى بايرن ميونيخ من برشلونة صيف 2013، وكانت آخر مباراة له مع النادي البافاري في نهائي دوري أبطال أوروبا

في الصدد ذاته أكد تقرير صحفي بريطاني، أن تياجو ألكانتارا، وصل إنجلترا، وسيخضع للكشف الطبي، اليوم الجمعة، في مستشفى خاص بالميرسيسايد، ثم يوقع العقود مع الريدز .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى