صالح الطاهر 022

رسميًا | اتحاد طنجة المغربي يفسخ تعاقده مع صالح الطاهر بالتراضي

قامت إدارة نادي اتحاد طنجة المغربي، اليوم الجمعة، بفسخ عقد، محترفنا الدولي الليبي صالح الطاهر، بالتراضي لتنتهي علاقة اللاعب بالنادي ويكون حرًا في الانتقال إلى أي نادي في فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل.

جاء ذلك بناء على طلب المدرب هشام الدميعي، الذي أكد عدم اندماج لاعبنا، صالح الطاهر، مع أجواء الدوري المغربي، وعدم تقديمه للمستوى الذي كان يطمح إليه الفريق المغربي.

من جانبه نشر لاعب اتحاد طنجة طارق أستاتي، عبر حسابه الرسمي على الانستجرام، صورة ودع من خلالها زميله بالفريق، صالح الطاهر، وأرفق الصورة بعبارة “أنا فخور باللعب معك أخي، أتمنى لك حظا سعيدا”.

وكان صالح الطاهر، لاعب الأهلي طرابلس قد وقع في شهر أغسطس الماضي، على عقود انضمامه إلى نادي اتحاد طنجة المغربي، لمدة موسمين، ولكن نظرا لعدم قناعة المدرب الدميعي به قرر الاستغناء عن خدماته.

في الإطار ذاته كشف محترفنا الدولي الليبي محمد صولة، نجم فريق الرفاع البحريني، لـ”ريميسا” أن مسؤولي ناديه فتحوا باب المفاوضات مع صالح الطاهر ونادي اتحاد طنجة لضمه في شهر يناير المقبل، مشيرا إلى أنه كان طرفا في هذه المفاوضات، موضحًا أن الناديين حاليا يتفقان على صيغة التعاقد وقيمته، قبل الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي.