الرياضة العربية

رسميًا.. استقالة رئيس اللجنة المنظمة للبطولة العربية ومخاوف من إلغائها

أعلن رئيس اللجنة المنظمة للبطولة العربية، طلال آل الشيخ، اليوم الثلاثاء، عن استقالته رسميًا من منصبه بالاتحاد العربي.

وقال طلال آل الشيخ في تغريدة نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “كل الشكر والتقدير والامتنان، للأمير عبدالعزيز بن تركي، على الدعم والاهتمام والتوجيه الذي حظيت بهم خلال تشرفي بالعمل تحت قيادته في الاتحاد العربي لكرة القدم”.

وأضاف :”كما أشكره على تفهم سموه لظروفي الخاصة، وكلي ثقةٌ أن نجاحات وتوهج الاتحاد ونشاطاته، ستستمر وتزدهر في ظلّ حكمة ورئاسة سموه”.

وواصل طلال: “أتقدم بالشكر أيضًا لكل من سعدت بالعمل معهم من شخصيات عربية رياضية، في مقدمتهم الحاج محمد روراوه والمهندس هاني أبوريده، وكافة رؤساء وأعضاء الاتحادات العربية وأنديتها”.

وتابع: “كما سعدت بالعمل مع أمانة الاتحاد تحت قيادة الأخ العزيز الوقور، د. رجاء الله السلمي، الذي كان داعمًا ومساندًا للجميع، كما أشكر أخي الغالي مبارك الضفيان، كما أتقدم بالامتنان للأعزاء الأوفياء، إبراهيم الماجد، إبراهيم الضفيان، سعد الشويعر، فهد التميمي، تركي السبيت، د. أبوالخير، وأبورنيم وكافة الأخوة في أمانة الاتحاد دون استثناء”.

وأنهى :”كما أدين بالشكر والعرفان والوفاء لمعالي المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، الذي كان سببًا، بعد الله عز وجل، في تواجدي بالاتحاد العربي، في فترة صعبة”.

من جانبه، فجّر الناقد الرياضي السعودي صدمةً قويةً عن قرارٍ مرتقبٍ بإلغاء البطولة العربية الموسم الجاري، مُعلّقًا على استقالة طلال آل الشيخ: “تمهيدٌ لقرار الإلغاء؟”.

يُذكر أن اتحاد جدة صعد إلى نهائي البطولة بتخطيه الشباب، فيما تأهل الرجاء بعد إقصاء الإسماعيلي المصري، وقد كان من المفترض أن تُلعب المباراة النهائية في وقت سابق، لكن الإجراءات الدولية لمكافحة جائحة “كورونا” حالت دون ذلك، ليتم تحديدها في 21 أغسطس القادم.

زر الذهاب إلى الأعلى