الرياضة الليبية

رسميًا| الأهلي بنغازي يخاطب اتحاد الكرة لرفع العقوبات عن “الحاسي وتشيكو”

أرسل مجلس إدارة النادي الأهلي بنغازي برئاسة خالد السعيطي، خطاباً رسميًا إلى المكتب التنفيذي للاتحاد الليبي لكرة القدم من أجل رفع العقوبة عن اللاعبين سفيان بن عمران و أحمد الحاسي.
واوضح خطاب الأهلي بنغازي المرسل إلى اتحاد الكرة، أن النادي قام بمخاطبة رئيس الاتحاد السابق لرفع العقوبة عن اللاعبين ، إلا أن الاتحاد لم يرد على تلك الشكاوي بالسلب أو الإيجاب.

كما نوه مجلس إدارة الأهلي بنغازي في خطابه، بالنظر إلى المادة 107 من لائحة الجزاءات والتي تنص على “يجوز لمجلس الإدارة إصدار قرار بالعفو العام أو الخاص عن كل أو بعض العقوبات الصادرة عنه أو عن لجتنه العاملة أو الاتحادات الفرعية شريطة انقضاء ربع العقوبة على الأقل ويستثنى من ذلك العقوبة المالية التي يجب تطبيقها في جميع الأحوال” وذلك من أجل رفع الحرج عن الاتحاد .

يذكر أن احمد الحاسي قد أعلن اعتزاله لعب كرة القدم، اعتراضا على قرار اتحاد الكرة بحرمانه اللعب عام كامل، على خلفية مباراة الهلال والاتحاد التي أقيمت في ملعب الخمس، والتي شهدت تتويج الاتحاد بلقب الكأس، حيث ذكر الحكم محمد الشلماني المكلف بإدارة اللقاء تعرضه للسب والقذف من جانب “الحاسي”، وهو ما تم نفيه من جانب اللاعب.

وبرغم إيقاف اللاعب لمدة عام، إلا أن نادي الأهلي بنغازي، أعلن فى سبتمبر الماضي رسميًا، عن التعاقد مع نجم خط الوسط اللاعب المتميز ، البالغ من العمر 23 عامًا، لمدة 3 سنوات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى