رسميًا.. الأهلي طرابلس والسويحلي يُشاركان في البطولة العربية رجال للكرة الطائرة في البحرين

أعلن الاتحاد العربي للكرة الطائرة عن إغلاق باب التسجيل للمشاركة في النسخة الـ39 لبطولة الأندية العربية للكرة الطائرة التي تحتضنها مملكة البحرين في الفترة من 18 حتى 28 مارس المقبل.

ووفق موقع الاتحاد العربي للرياضة، فقد تم تسجيل مشاركة 22 ناديًا، من 13 دولة، وهي كالتالي:

الترجي التونسي والنادي الصفاقسي من تونس، الأهلي المصري، وداركليب البحريني، البيشمركة والبحري من العراق، الهلال والأهلي من السعودية، خيبل والشعلة من جمهورية اليمن، السلام والكامل والوافي من سلطنة عمان، الأهلي طرابلس والسويحلي من ليبيا، العربي والأهلي من قطر، سبيد بول وتنورين من جمهورية لبنان، الكويت من دولة الكويت، شباب الأهلي من دوري الإمارات العربية المتحدة، الوحدة من جمهورية سوريا، وداد أمل تلمسان من جمهورية الجزائر.

يُشار إلى أن النسخة الـ 38 من بطولة الأندية العربية أقيمت شهر فبراير الماضي من عام 2020، في مصر ، وفاز خلالها الأهلي المصري باللقب بعد فوزه على الزمالك بثلاثة أشواط نظيفة.

بينما حلّ في المركز الثاني، الزمالك، فيما كان المركز الثالث للأهلي البحريني إثر فوزه أمام كاظمة الكويتي، بثلاثة أشواط نظيفة.

يشار إلى أن البطولة لم تُنظم خلال العام الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا، وتأثر حركة السفر والطيران وحفاظًا على سلامة الرياضيين من الإصابة بالفيروس تم إلغاؤها.