أهم الأخبارالرياضة الليبية

رسميًا.. الأهلي طرابلس يُعلن ضم الشوشان والحر لصفوف فريق اليد بعد إنصاف الاتحاد الدولي

أعلن نادي الأهلي طرابلس تعاقده رسميا مع رجب الشوشان ومروان الحر، لتعزيز صفوف الفريق الأول لكرة اليد.

وعلّقت الصفحة الرسمية للنادي عبر موقع التواصل الاجتماعي”فيس بوك” قائلة: “الحر والشوشان يعززان صفوف فريقنا الأول لكرة اليد، أهلاً بكما في قلعة الزعيم هناك أهداف وطموحات، هيا لنحققها معاً .🇳🇬💪🏻”.

جاء ذلك بعد الجدال الذي حدث بين الأهلي طرابلس والاتحاد الأخير، الذي طالب بعودة اللاعبين للفريق، حيث أصرت إدارة الأهلي طرابلس برئاسة ساسي بوعون، على أحقية الزعيم وصحة إجراءات تسجيل اللاعبين وإتباعه للوائح المحلية والدولية.

وكان الاتحاد الدولي لكرة اليد قد وجه في مراسلة رسمية إلى الاتحاد الليبي لكرة اليد، يؤكد فيها أحقية اللاعبين بالانتقال إلى أي نادٍ يرغبان في الانضمام إليه، وأن اللاعبين لا تربطهما أي التزامات أو عقود مع أي نادٍ آخر .

إدارة الأهلي برئاسة ساسي بوعون عاقدة العزم على التتويج بلقب الدوري الممتاز لهذا الموسم، خاصة أنه سيكون اللقب العاشر في تاريخ النادي وهذا ما ينتظره جماهير الفريق.

وعن اللاعبين فهما خريجا مدرسة نادي المشعل بمدينة الخمس، كما خاضا تجربة ناجحة مع فريق الاتحاد، بعدها احترف مروان بالدوري العماني، بينما رجب فضّل الدوري التونسي، ومنها انتقلا إلى الأهلي طرابلس بعدما شرع هذا الانتقال برسالة من الاتحاد الدولي لكرة اليد.

بانضمام الحر والشوشان يصبح الأهلي طرابلس أكثر الفرق حظوظًا لحصد لقب الدوري، حسب ترشيحات المراقبين للعبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى