أهم الأخبارالرياضة الليبية

رسميًا.. الاتحاد المصراتي يتعاقد مع جبريل مرسال

يواصل مسؤولو نادي الاتحاد المصراتي تحركاتهم القوية من أجل تدعيم صفوف الفريق بصفقات نارية خلال فترة الانتقالات الجارية؛ استعدادًا للموسم الجديد.

شهدت الفترة الماضية إبرام النادي العديد من الصفقات الجديدة لتعزيز صفوف الفريق؛ استعدادًا للموسم المقبل ولكن الإدارة لم تتوقف حتى الآن.

وتمكن مسؤولو نادي الاتحاد المصراتي من عقد صفقة هجومية جديدة بضم لاعب مخضرم على دراية كبيرة بالدوري الليبي.

أعلنت الصفحة الرسمية لنادي الاتحاد المصراتي عن التعاقد مع المهاجم جبريل مرسال لتعزيز صفوفه في الموسم المقبل، قادمًا من صفوف الأهلي بنغازي.

وسبق أن أعلن جبريل مرسال رحيله عن نادي الأهلي بنغازي وانتهاء مشواره مع نادي الجزارة، ووجه رسالة إلى جماهير وإدارة النادي وزملائه في الفريق.

وكتب اللاعب على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي: “بعد 3 أعوام؛ ها قد أتت لحظة الوداع هذه أحكام كرة القدم ولكل بداية نهاية”.

أضاف: “اليوم نودع جماهير الأهلي العريقة التي ساندتني ودعمتني والتي انتقدني، كما أتقدم بالشكر للإدارة ولرئيس النادي ولجميع زملائي بالفريق، وأتمنى لكم التوفيق جميعًا”.

يبدأ الاتحاد المصراتي مشواره في الموسم الجديد من مسابقة الدوري بمباراة مهمة وقوية أمام نظيره أبوسليم وفقًا لنتائج القرعة التي أبرمها الاتحاد الليبي في وقت سابق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى