الرياضة الليبية

رسميًا| الاتحاد يتعاقد مع أحمد فكرون قادمًا من الأهلي المصراتي

حسم مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة جمال الجعفري، صفقة التعاقد مع المدافع أحمد فكرون، قادمًا من النادي الأهلي المصراتي، ليكون اللاعب ضمن استحقاقات العميد بداية من الموسم الكروي الجديد 2020/ 2021.

وأعلنت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي المصراتي على “فيس بوك” عن انتقال فكرون لصفوف الاتحاد بشكل رسمي، حيث نشرت صورة للاعب وكتب عليها: “أسرة النادي تتمنى لك كل التوفيق كابتن أحمد”  

 

وتأتي صفقة انضمام فكرون للعميد، في إطار إستراتيجية إدارة نادي الاتحاد برئاسة الجعفري، لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للاستحقاقات المقبلة، خاصة وأن العميد سوف يشارك في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية للموسم المقبل 2020 / 2021، بصفته بطلا لأخر نسخة من بطولة كأس ليبيا 2017 / 2018. 

يشار إلى أنه من المنتظر أن يبدأ الفريق الأول للعميد بعد غد الثلاثاء، تدريباته بملعب طرابلس الدولي في حالة الانتهاء من كافة الإجراءات الخاصة بمجابهة فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

جدير بالذكر أن إدارة الاتحاد أبرمت العديد من الصفقات لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للفترة المقبلة ومن أبرزها طارق الصيد من الملعب التونسي وحسن ماتا من الأخضر، وإيهاب المقلش من الشط، عبدالسلام أبوكراع في صفقة انتقال حر من الخمس، ومحمد مخلوف من الصداقة، وعبد المعز العموري من الأولمبي.

وكان مجلس إدارة نادي الاتحاد، قدم إلى الاتحاد الليبي لكرة القدم المستندات والوثائق الخاصة بالحصول على ترخيص المشاركة في مسابقة كأس الكونفيدرالية الأفريقية في الموعد المحدد وفقا للمعايير المحددة والتبويب المعتمد من قبل لجنة منح التراخيص.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى