أهم الأخبارالرياضة الليبية

رسميًا.. التونسي فتحي الجبالي مدربًا للأهلي طرابلس خلفًا لبرنارد سيموندي

أعلنت اللجنة التسييرية للنادي الأهلـي طرابلس، تعاقدها رسميًا مـع المـدرب التونسي “فتحـي الجبالـي” لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، خلفاً للفرنسي برنارد سيموندي.

وكانت اللجنة التسييرية للنادي الأهلي طرابلس قد أعلنت صباح اليوم فسـخ عقـد برنارد سـيـموندي ومساعده الفرنسي من مهامهم، وتكليـف مساعده التونسي “سامي زميط” مدربـاً مؤقتـاً للفريق.

وأكدت الصفحة الرسمية لنادي الأهلي طرابلس عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “جـاء اختيار السيد فتحـي الجبالـي بنـاءً علـى تجربته مع عـدة أنـديـة عـربيـة وتُـوّج خلال مسيرته بعـدة ألقاب”.

وتأتي أبرز الأندية التي قادها الجبالي خلال مسيرته الصفاقسي، الملعـب التونسي، أهلـي جـدة الفتح السعودي، المغرب الفاسي والكويت الكويتي.

وتأتي أبرز الألقاب التي تُوّج بها خلال مسيرته مع الأندية، هي لقـب دوري المحترفيـن السعودي وكأس السوبر مع نادي الفتح.

وجاء قرار إقالة المدرب الفرنسي برنارد سيموندي؛ بسبب سوء نتائج الفريق في الدوري الليبي الممتاز بعد لعب خمس مباريات في مسابقة الدوري.

وحقق سيموندي رفقة الأهلي خمس نقاط فقط من أصل 15 متاحة، بعد فوزه على الشط وخسارة من الاتحاد في ديربي ليبيا، والتعادل مع كلٍّ من المدينة والأولمبي والمحلة دون أهداف، مسجلًا الفريق هدفاً واحداً عن طريق محمد المنير في شِباك الشط، ومستقبِلًا هدفاً وحيداً من الشيخ محمد كامارا مهاجم نادي الاتحاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى