الرياضة الليبية

رسميًا | الرجاء المغربي يفسخ عقد المالي “كوليبالي” بالتراضي استعدادا لضم “الورفلي”

أعلن مجلس إدارة نادي الرجاء البيضاوي المغربي عن توصله لاتفاق رسمي مع اللاعب المالي ساليف كوليبالي، مدافع الفريق، لفسخ التعاقد بين الطرفين بالتراضي ليصبح اللاعب حرا في الانتقال لأي نادي أخر في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال نادي الرجاء في بيان رسمي عبر صفحته على الانترنت ” توصل نادي الرجاء الرياضي و اللاعب المالي ساليف كوليبالي إلى اتفاق يقضي بفسخ العقد الرابط بينهما في إطار حبي و رضائي”.

وأضاف: “نادي الرجاء الرياضي يتمنى مسيرة موفقة للاعب ساليف كوليبالي في مستقبل مشواره الرياضي”.

وكانت تقارير مغربية قد أشارت إلى أن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للرجاء، يرغب في الإبقاء على كوليبالي لكن مجلس الإدارة يرى أن اللاعب يعاني من بطء الحركة وصعوبة الانسجام مع باقي لاعبي الفريق، وبالتالي تم إنهاء تعاقد اللاعب استعدادا لاستقدام لاعب على مستوى عالٍ فنيا وبدنيا.

وأوضحت التقارير أن نادي الرجاء المغربي أعاد التفاوض مرة أخرى مع المدافع الدولي الليبي سند الورفلي من أجل العودة إلى صفوف الفريق قبل غلق باب الانتقالات الصيفية الجاري.

وقالت التقارير إن الورفلي يتمسك بالعودة إلى صفوف الفريق المغربي، الذي شهد فيه تألقاً كبيراً خلال الموسم الماضي وتوج معه بلقب كأس الكونفيدرالية الأفريقية وكأس السوبر الإفريقي على حساب الترجي التونسي.

وأوضحت أن كارتيرون وافق على عودة الورفلي بعد أن ظهر الخط الخلفي للفريق المغربي مهلهلاً خلال المباراة التي خاضها الرجاء في بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد رحيل الورفلي والذي تسبب في وجود ثغرة كبيرة في خط الدفاع للفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى