الرياضة العربية

رسميًا.. الزمالك المصري يكشف حقيقة رحيل “جروس”

كشفت إدارة نادي الزمالك المصري، حقيقة الأخبار المتداولة خلال الساعات الماضية، حول رحيل المدير الفني السويسري للفريق الأبيض كريستيان جروس.

وقال عضو مجلس إدارة الزمالك، إسماعيل يوسف، أن ما تردد بشأن إبلاغ “جروس” إدارة “القلعة البيضاء” بعدم رغبته في تجديد تعاقده، عاريًا تمامًا عن الصحة، مؤكدًا أن إدارة النادي لم تعقد أي جلسة مع المدير الفني بشأن تجديد التعاقد.

وأضاف “يوسف”، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي: “جروس رحب بتجديد عقده مع النادي، ومنذ ذلك الوقت لم نتحدث في هذا الشأن، والجميع يركز فقط في مشوار الفريق بالكونفدرالية والدوري المصري”.

من جانبه، أكد المشرف العام على الكرة في الزمالك أمير مرتضى، أن إدارة الزمالك لم تتطرق خلال الفترة الماضية لأي حديث عن تجديد عقود تخص المدير الفني أو اللاعبين.

وكتب أمير مرتضى، عبر حسابه على “تويتر”، تعليقًا على خبر “بي إن سبورت”: “لا صحة لهذا الخبر على الإطلاق.. المدير الفني اجتمع برئيس النادي في حضوري أمس والأجتماع بأكمله كان بخصوص التحضير لمباراة النجم القادمة والاستعدادات الخاصة بالسفر ولم يتم التطرق اصلاً لتجديد اي عقود تخص المدير الفني أو اللاعبين”.

ووجه المشرف العام على الكرة في الزمالك، رسالة إلى الشبكة الرياضية ا قائلا: “يجب عليكم التركيز في نقل وتحليل المباريات، فقط لديكم استوديوهات جيدة وصورة مميزة.. أما الشق الإخباري لديكم فإنه يدعو للشفقة”.

كان الحساب الرسمي لشبكة “بي إن سبورتس”، أعلن عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أن السويسري كريستيان جروس، قرر الرحيل عن تدريب الزمالك المصري.

وكتب حساب “بي إن سبورتس”: “مدرب الزمالك السويسري كريستيان غروس يبلغ مجلس الإدارة رسميا بعدم تجديد عقده مع النادي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى