الرياضة العالمية

رسميًا.. السد يوافق على انتقال تشافي لتدريب برشلونة

حسم نادي برشلونة رسميًا اتفاقه مع إدارة نادي السد القطري بخصوص استعادة تشافي هيرنانديز، خلال الفترة الحالية، لتولي مهمة تدريب الفريق الكتالوني، خلفًا لرونالد كومان.

وكانت الأيام الماضية قد شهدت مفاوضات جادة بين إدارة برشلونة التي قامت بإرسال وفدًا من النادي يضم نائب الرئيس؛ من أجل التفاوض مع السد على الفوز بخدمات المدرب تشافي لتولي المهمة في الفريق الكتالوني.

وسبق أن أعلن نادي السد تمسكه باستمرار المدرب الإسباني الذي أنهى مسيرته الكروية كلاعب في الفريق ثم تولى مهمة تدريبه خلفًا للبرتغالي فيريرا.

وشهدت الدقائق الماضية نجاح وفد برشلونة بالتعاون مع تشافي، في إقناع إدارة السد بفسخ التعاقد مع المدرب الإسباني، والموافقة على انتقاله لتدريب برشلونة.

وأعلن الحساب الرسمي لنادي السد، على تويتر، موافقة إدارة النادي على رحيل تشافي لتدريب برشلونة بعد أن تم دفع الشرط الجزائي في عقده، بالإضافة إلى الاتفاق بين الناديين على التعاون العملي في المستقبل.

وكان برشلونة قد أقال مدربه الهولندي رونالد كومان، خلال الأسابيع الماضية، بعد تدهور أداء ونتائج الفريق معه.

ومن المقرر ألا يلحق تشافي بمباراة الفريق المرتقبة، غدًا، أمام سيلتا فيجو على أن يبدأ المدرب مهمته مع ناديه السابق بعدها، على أن تكون المباراة الأولى له بعد العودة من التوقف الدولي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى