الرياضة الليبية

رسميًا| السويحلي يتعاقد مع علي الميري لموسم واحد

أعلن نادي السويحلي، اليوم الاثنين، حصوله على توقيع اللاعب علي رمضان الميري، لمدة موسم رياضي واحد، ليصبح ضمن استحقاقات الفريق الأول للكرة بالنادي، في الموسم الكروي الجديد 2020 / 2021.

وأوضح الحساب الرسمي لنادي السويحلي على موقع التواصل الاجتماعي”فيسبوك”، إن اللاعب البالغ 29 عاما، والذي يلعب في مركز الظهير الأيمن، قد وقع على عقود الانضمام للسويحلي في حضور رضا الشريف، مدير الألعاب الجماعية بالنادي، وعلي أبوشعالة، عضو لجنة عقود اللاعبين.

 

 

يشار إلى أن اللاعب علي الميري ، من مواليد 24-7-1991م، لعب آخر موسمين له ضمن صفوف فريق الخمس، كما سبق له اللعب أيضا بفريق الأخضر البيضاء.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي السويحلي، قد باشر يوم الاثنين قبل الماضي، مرانه الجماعي الأول، تحت قيادة المدرب المخضرم جلال الدامجة، في إطار الاستعداد للاستحقاقات المقبلة وفي مقدمتها بطولة الدوري الليبي الممتاز والتي من المنتظر أن تنطلق يوم 8 يناير المقبل.

وتعاقد السويحلي، مع لاعبين جدد بالإضافة إلى تصعيد عدد من الناشئين، في إطار استراتيجية إدارة النادي لتدعيم صفوف الفريق الأول بالنادي، بالعديد من اللاعبين المميزين، استعدادًا للموسم الجديد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى