الرياضة العربية

رسميًا| “اللافي” ورفاقه يوقعون على وثيقة التنازل عن 25 % من أجورهم

أعلن نادي اتحاد العاصمة الجزائري، الذي يلعب ضمن صفوفه محترفنا الدولي الليبي مؤيد اللافي، توصله لاتفاق رسمي مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لتخفيض أجورهم بنسبة 25 % عن أشهر توقف النشاط في الجزائر بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وقال النادي العاصمي في بيان عبر حسابه الرسمي على “فيس بوك” إن كل لاعبي الفريق، وقعوا بشكل فردي على وثيقة التنازل عن أجورهم، كما وعدوا بالبقاء مستعدين حتى  عودة النشاط ببطولة الدوري الجزائري.

يشار إلى أن النشاط الرياضي في الجزائر تم تعليقه في شهر مارس الماضي بعد تفشي فيروس كورونا ومن المنتظر أن يستمر توقف النشاط حتى شهر أغسطس المقبل وهو الموعد المقترح لعودة النشاط في ظل تمسك الاتحاد الجزائري باستكمال الموسم ورفضه إلغاء بطولة الدوري.

وكان النادي العاصمي  برئاسة عاشور جلول، قد أعلن أمس عن توصله لاتفاق مع اللاعبين يقضي بتخفيض أجورهم بنسبة 25%، طيلة فترة التوقف، وحتى استئناف النشاط بالدوري المحلي ، ليصبح اتحاد العاصمة ثاني فريق جزائري، يعلن تخفيض أجور لاعبيه، بعد شباب بلوزداد.

يشار إلى أن وزارة الشباب والرياضة الجزائرية تنتظر موافقة رئاسة الوزراء، للسماح للرياضيين باستئناف مرحلة الإعداد بعد فترة التوقف الطويلة، خاصة أن البروتوكول الصحي الذي اعتمدته الوزارة لعودة الرياضيين للتدريبات يتضمن إخضاع كل الرياضيين لفحص طبي دقيق وشامل، بما فيها اختبار الكشف عن فيروس كورونا بالمركز الوطني لطب الرياضة في العاصمة الجزائرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى