الرياضة الليبية

رسميًا | المعتصم الصبو ينضم إلى صفوف الاتحاد المنستيري التونسي لمدة موسمين

أعلن نادي الاتحاد المنستيري التونسي عن تعاقده بشكل رسمي مع اللاعب الدولي الليبي المعتصم بالله الصبو، لمدة موسمين، قادما من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي الاتحاد المنستيري على فيس بوك، رسالة ترحيب بمحترفنا الدولي قالت فيها: “أمضى لاعب المنتخب الليبي معتصم مسعود صبو عقدا مع الاتحاد المنستيري لمدة موسمين”، وأضافت:” معتصم يبلغ من العمر 26 سنة ويشغل خطة مدافع وسبق له اللعب في فريق الاتحاد الليبي”.

 

وكان “الصبو” قد كشف، أمس الجمعة، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” أنه يفاضل حاليا بين عرضين من ناديي الاتحاد المنستيري التونسي والجزيرة الأردني للانتقال إلى أحدهما خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير الجاري.

وكان اللاعب الدولي الليبي “الصبو” قد أعلن في وقت سابق أنه انضم إلى نادي السلط الأردني قبل أن يعود اللاعب ويصرح بأن المفاوضات مع النادي لم تكتمل وبالتالي لم ينضم إلى صفوف الفريق ليتلقى عدة عروض أخرى.

الجدير بالذكر أن المعتصم الصبو يعد اللاعب الليبي السادس في صفوف الاتحاد المنستيري حيث سبقه في الانضمام إلى صفوف الفريق 5 لاعبين هم: المهدي الكوت – طلحة رزق – طارق سعد الصيد –أحمد مراد فرنكه – محمد الغنيمي . 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى