الرياضة العربية

رسميًا | النجم الساحلي يقيل “الزواغي” بعد الخروج من كأس تونس

أعلن مجلس إدارة النجم الساحلي التونسي فسخ التعاقد بالتراضي مع المدرب الوطني قيس الزواغي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد سلسلة من سوء النتائج للفريق سواء على المستوى المحلي والقاري.

وتمثلت آخر النتائج المخيبة للآمال لفريق جوهرة الساحل الخروج من الدور ضمن النهائي ببطولة كأس تونس لكرة القدم أمام فريق نجم المتلوي، وكان قبلها قد ودع بطولة دوري أبطال أفريقيا من الدور ربع النهائي على يد فريق الوداد المغربي.

وشنت جماهير الليتوال هجومًا حادًا على الجهاز الفني للفريق بقيادة قيس الزواغي عقب الهزيمة، وطالبت إدارة النادي بإقالته من منصبه.

 

الزواغي

 

وتولى الزواغي الإدارة الفنية لفريق النجم الساحلي قبل شهر من الآن خلفًا للإسباني خوان كارلوس جاريدو، إلا أن غياب التوفيق أضطر إدارة النادي للإطاحة به من منصبه.

واعلنت إدارة النجم الساحلي أن الثنائي نوفل شبيل وعماد بن يونس سيشرفان على تدريبات الفريق خلال الفترة المقبلة مع تدعيم الجهاز الفني بمحمد الذيب.

يشار إلى ان لاعبنا الدولي مهند عيسى “إيتو” ينشط في فريق النجم الساحلي، وكان اللاعب قد خاض مباراة واحدة مع الليتوال بشكل أساسي تحت قيادة الزواغي ببطولة كأس تونس.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى