الرياضة العربية

رسميًا.. النجم الساحلي ينجح في تأهيل كل لاعبيه الجُدد قبل مُواجهة الصفاقسي

أكدت الصفحة الرسمية لفريق النجم الرياضي الساحلي، أن مجلس إدارة النادي قد نجح رسميًا في تأهيل كل لاعبيه الجدد، وبالتالي بات من الممكن مشاركتهم في لقاء يوم غد الأحد، أمام النادي الرياضي الصفاقسي.

أمّا فيما يتعلق بقائمة اللاعبين المؤهلين؛ فقد عرفت قائمة جوهرة الساحل، تعزيز صفوفها بـ”زين الدين بوتمان، الطيب المزياني، حسين بن عيادة، ياسين العمري ومحمود صابر “.

يُشار إلى أن النجم الرياضي الساحلي سيستقبل الأحد، ضيفه النادي الرياضي الصفاقسي في لقاء مؤجّل من الجولة السادسة ذهابًا لبطولة الدوري التونسي لكرة القدم.

وقد تقرّر أن تنطلق المقابلة على الساعة الثالثة بتوقيت ليبيا، بملعب بوعلي لحوار بحمام سوسة، وقد اختارت لجنة الحكام بالاتحاد التونسي لكرة القدم، تعيين الحكم يوسف السراسري؛ لإدارة مقابلة الكلاسيكو، بمساعدة زياد الذوادي مساعد أول وشهاب الطرابلسي مساعد ثانٍ.

هذه القمة التونسية القوية بين النادي الصفاقسي والنجم الساحلي؛ سيكون فيها حوار ليبي خالص بين المتألق محمد صوله الذي يعدّ النجم الأول “للسياساس”، وعبد الله داغو محترف “ليتوال”،الذي دائمًا، ما يكون ضمن التشكيلة الاحتياطية.

يُشار إلى أن النجم الساحلي يحتلّ المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري التونسي لكرة القدم برصيد 26 نقطة، بينما يأتي النادي الصفاقسي في المركز الثالث برصيد 24 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى