الرياضة الليبية

رسميًا| النصر يضم الساعدي العلام لمدة 3 سنوات قادما من الصداقة

أعلنت إدارة نادي النصر، نجاحها في التعاقد بشكل رسمي مع اللاعب الشاب الساعدي العلام، لمدة 3 سنوات قادما من فريق الصداقة، ليكون ضمن استحقاقات الفحامة بداية من الموسم الجديد 2020 / 2021.

ونشر المركز الإعلامي لنادي النصر، عبر صفحته الخاصة على موقع “فيس بوك”، صورة للاعب الساعدي العلام، وكتب : “خامس صفقات نادي النصر اللاعب الساعدي العلام، قادمًا من فريق الصداقة لمدة ثلاث سنوات.. نبارك للاعب شرف ارتداء غلالة النصر”.

 

يشار إلى أن نادي النصر كان قد حصل على خدمات الساعدي العلام، نجم فريق الصداقة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، وشارك مع الفريق في مشاركته الأفريقية بكأس الكونفيدرالية، ليقوم الفحامة بتفعيل عقد الشراء النهائي لمدة 3 مواسم.

وكان “العلام” قد قدم أداء مميزاً مع فريقه الصداقة خلال الموسم 2018 / 2019 في الدوري الممتاز، وشارك مع الفريق كلاعب في التشكيلة الأساسية، وذلك على الرغم من قيده في قائمة الفريق كلاعب من فئة الأوسط.

الجدير بالذكر أن إدارة نادي النصر تقوم بإبرام العديد من الصفقات المميزة لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم الجديد والذي سيشهد مشاركة الفحامة في بطولة دوري أبطال أفريقيا بوصفه حامل لقب أخر نسخة للدوري الليبي الممتاز للموسم 2017 / 2018 .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى