111_0

رسميًا| النصر يضم محمود والو لمدة موسمين قادما من الاتحاد

أعلن مجلس إدارة نادي النصر، تعاقده بشكل رسمي مع المدافع محمود بن والي “والو”،  قادماً من نادي الاتحاد، لمدة موسمين قادمين لتدعيم صفوف الفحامة في الاستحقاق الأفريقي القادم.

وقال حساب النصر الرسمي على موقع “فيس بوك”، اليوم الاثنين:” انتداب جديد يعزز دفاعات نادي الشعب “محمود بن والي”  قادماً من نادي الاتحاد الليبي لمدة موسمين”.

 

 

وتأتي صفقة بن والي لتنضم إلى صفقات عدة أبرمها مجلس إدارة نادي النصر، لتدعيم صفوف الفحامة الذي يخوض معسكرا مغلقا في دولة مصر  الشقيقة في إطار  الاستعدادات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكانت قرعة النسخة الجديدة من البطولة للموسم 2020 / 2021، قد أوقعت نادي النصر، بطل الدوري الليبي، في مواجهة نادي شباب بلوزداد بطل الدوري الجزائري في الدور الـ 64 من المسابقة. ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بالقاهرة أحد أيام 20- 21 -22 نوفمبر الجاري، على أن تكون مباراة الإياب أحد أيام 27-28 -29 من الشهر ذاته.

الجدير بالذكر أن فريق نادي النصر يتطلع لتحقيق نتائج جيدة في المشاركة الأفريقية القادمة خاصة بعدما نجح  في الموسم المنصرم 2019 / 2020، في الوصول إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفيدرالية لأول مرة في تاريخ النادي.